كواليس غير متوقعة صدمت طارق ثابت في أول يوم له مع الترجي...قائمة المغادرين الرسمية والإنتدابات ال9 من بينهم 5 معروفين ..ولهذا تواصل الشعباني مع غيث الوهابي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس غير متوقعة صدمت طارق ثابت في أول يوم له مع الترجي…قائمة المغادرين الرسمية والإنتدابات ال9 من بينهم 5 معروفين ..ولهذا تواصل الشعباني مع غيث الوهابي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، ان المدير الرياضي طارق ثابت باشر مهامه اليوم رسميا في مسؤوليته مع الترجي ،وقد كانت الأجواء متوترة وساخنة خاصة بعد تهجم الجماهير على بعض اللاعبين اثر الفشل الجديد وهذه المرة في  نهائي الكأس ،ووفق ذات المصادر أبدى ثابت تحفظه من الأجواء التي يعيشها لأول مرة في المكشخة .

ومادمنا مع الترجي فيبدو ان اكثر من 6 لاعبين سيكونون على قائمة المغادرين ،بشرط ان تقتنع الهيئة بضرورة إعادة بناء النادي وضخ دماء جديدة داخله على مستوى اللاعبين ،لأن فريق باب سويقة الحالي يحتاج الى انتداب وتحديدا الفريق بأكثر من 8 أو9 لاعبين ،مع الدفع بوجوه أخرى صاعدة ولها مستقبل في الفريق ،ووفق بعض المعطيات الرسمية وحصريا ستكون هناك 5 انتدابات كبرى من جملة 9 أي ان المعنيين هم لاعبين دوليين من بينهم نجوما تونسية لكن توجد بعض الصعوبات على مستوى اقناع بعضهم ،كما قد تشهد للتشكيلة القادمة في الموسم الجديد عودة اثنين من اللاعبين الذين احترفوا خارج تونس وسبق له تعزيز صفوف المكشخة .

بقي ان نؤكد ان فريق الاتحاد المنستيري طالب بموعد جديد لمواجهته امام الترجي الرياضي بسبب التزاماته في البطولة العربية ،كما تواصل معين الشعباني مع مدافع الفريق غيث الوهابي أفضل لاعبي المنتخب الوطني للشباب في المونديال للرفع من معنوياته  بعد حصوله على انذار سيمنعه من اللعب امام البرازيل وتسببه في ضربة جزاء امام الاوروغواي .

 

 

(هام : تعمدنا عدم نشر اسماء الاعبين المطلوبين وبعض التفاصيل الاخرى لأننا ينتشر قريبا معطيات هامة جدا حصريا وايضا حتى نضع بعض المواقع المتحيلة على غرار صوت الضفتين وكارتاجينفو المتفرعة من مواقع أخرى ماتنجمش تخدم كان بينها احنا  في الفخ والتسلل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى