أمام المنستيري في كرة السلة والترجي في اليد...أسباب صادمة وراء خسارة الافريقي لقبين في يومين...وهذا مافعله هيكل دخيل لإنقاذ فرع كرة القدم والموسم ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أمام المنستيري في كرة السلة والترجي في اليد…أسباب صادمة وراء خسارة الافريقي لقبين في يومين…وهذا مافعله هيكل دخيل لإنقاذ فرع كرة القدم والموسم …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

في اسبوع وتحديدا في 48 ساعة أو أقل خسر النادي الافريقي لقبين في مرة السلة امام الإتحاد المنستيري وفي كرة اليد وبطريق غريبة جدا وبمثابة الانهيار أمام الترجي الرياضي ،وهو ما يؤكد ان ادارة النادي لم تعمل على النحو المطلوب بتجهيز اللاعبين ،فقد لاحظنا امستوترا بين بعض لاعبي السلة ومسؤولين يشرفون على الفرع ،واليوم هناك حديث عن غضب في صفوف لاعبي اليد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم ،لذلك خسر الفريق لقبين هامين بسبب بعض الأخطاء من الهيئة وايضا اللاعبين .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان نائب الرئيس هيكل دخيل وجه اهتمامه لفرع كرة القدم من أجل انقاذ الموسم الرياضي في انتظار ثورة شاملة داخل الفريق مع نهاية الموسم تبدأ بغربلة على مستوى المسيرين قبل اللاعبين ووضع الأشخاص المناسبة الثادرة على خدمة النادي دون حسابات.

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى