هذا ماحصل بين الشعباني والهوني..تعزيزات للقاء الكأس...حسم الجدل حول المفاوضات مع هذين دوليين تونسيين من بينهما لاعب النجم الساحلي ..ولعنة ليتوال تصيب معتز الزدام.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هذا ماحصل بين الشعباني والهوني..تعزيزات للقاء الكأس…حسم الجدل حول المفاوضات مع هذين دوليين تونسيين من بينهما لاعب النجم الساحلي ..ولعنة ليتوال تصيب معتز الزدام..

خاص بموقع ام ام نيوز 

نفى مصدر رسمي حصريا لموقع ام ام نيوز ( وموش صوت الضفتين وكارتاجينفو), الاتفاق بين علي العابدي لاعب المنتخب الوطني والترجي الرياضي ،وشدد محدثنا على ان العابدي لن يعود للدوري التونسي ،كما نفت ذات المصادر كل ماقيل عن مفاوضات ايضا مع مرتضى بن وناس الذي ينتهي عقده مع فريقه التركي مع نهاية جوان واستيعد ان يتكرر سيناريو معتز الزدام ،وهذا الأخير يواجه عدة انتقادات في المكشخة حتى ان البعض اعترف بأن خطوة النجم الساحلي هي الصحيحة عندما لم تجدد الإدارة له .

في المقابل فإن ملف الانتدابات في فريق باب سويقة وفق مسؤول رسمي سابق لموقع ام  لأوانه وهذه المرة سيكون مختلفا وعن طريق لجنة مختصة من الخبراء ومنهم من عمل مع المنتخب الوطني في جلب لاعبين من اوروبا .

ويواصل معين الشعباني استعداده مع اللاعبين تحضيرا لنهائي الكأس امام الأولمبي الباجي وساشهد التشكيلة 3, تغييرات حسب جاهزبة بعض اللاعبين ،كما كان لمدرب الفريق حديث مع حمدو الهوني حول مستقبله في الفريق .

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى