قيس سعيد يواصل عملية الإصلاح ....تعيين آمر حرس وطني جديد ...فتح تحقيق ضد كل من تلقى تمويلات مشبوهة من الخارج...وقريبا اعلان هؤلاء في مناصب جديدة ...اقالات ومفاجآت..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

قيس سعيد يواصل عملية الإصلاح ….تعيين آمر حرس وطني جديد …فتح تحقيق ضد كل من تلقى تمويلات مشبوهة من الخارج…وقريبا اعلان هؤلاء في مناصب جديدة …اقالات ومفاجآت…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

خلال استقباله محافظ البنك المركزي دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد الى محاسبة كل من تحصل على تمويل مشبوه من الخارج،وحسب الكواليس التي تحصل عليها موقع ام ام نيوز  توجد قائمة اسمية تضم اكثر من 18 متورطا سيتم اتخاذ الإجراءات في لأنهم.

في المقابل توجد قرارات هامة تباعا  بعد تعيين  العميد حسين الغرياني آمرا للحرس الوطني وهو من بين أبرز الأسماء التي يعول عليها وزير الداخلية ورئيسي الجمهورية والحكومة من اجل العمل على حماية المواطن وتوجد تغييرات واقالات أخرى هامة صاحب وزارة الداخلية قريبا مثلما اكدناه من قبل حصريا  ، وسيتم أيضا سد الشغور على مستوى بعض الوزارات التي تمت اقالة المشرفين عليها ،الى جانب  اعلان تحوير جزئي على مستوى الولاة والمعتمدين.

،هذا كما علمنا أيضا ان الإعلان عن لجنة اقتصادية سيكون قريبا و تضم 6 من خيرة الكفاءات التونسية من بينهم رجال أعمال تم الإجماع عليهم وذلك من اجل الانطلاق في عملية الانقاذ والإصلاح بعد حملة تطهير وايقافات ماضية وستتواصل على مستوى الإدارات للتخلص من الدولة العميقة وهم من اعتبرهم رئيس الجمهورية مندسين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى