خاص ومتابعة لما انفردنا بنشره: قرار يؤكد صحوة ادارة الترجي يخص هذا الشخص...ومدرب الترجي الشعباني يتحرك من اجل نحب المكشخة الموقوف في مصر بسبب علم فلسطين.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص ومتابعة لما انفردنا بنشره: قرار يؤكد صحوة ادارة الترجي يخص هذا الشخص…ومدرب الترجي الشعباني يتحرك من اجل نحب المكشخة الموقوف في مصر بسبب علم فلسطين….

خاص بموقع ام ام نيوز وتأكيدا لما كنا السباقين في نشره 

مثلما اكدناه من قبل حصريا وحتى قبل مواجهة الأهلي والترجي وبعد الدربي مباشرة بأن الترجي سيستنجد بمعين الشعباني من جديد  وذلك بحكم متابعتنا الجيدة للكواليس في المكشخة ،نعود لنؤكد ان مجدي تراوي قد  يكون من جديد في المكشخة لكن مع تحذيره من التهجم على اسلافه أو التطرق الى أي اسم من الفريق حتى وان كان من اجل الدفاع عن رئيس النادي ، وهذه خطوة إيجابية من ادارة باب سويقة قد تؤكد وجود صحوة وعودة الجدية لأن منح المناصب والمسؤوليات في فريق باب سويقة يكون حسب الكفاءة وليس حسب الحوارات الصحفية والتهجم على بعض رموز النادي حتى وان ارتكبوا هفوة .

كما علم موقع ام ام نيوز حصريا ايضا ،أن الشعباني قام بمساعي منذ أن كان في مصر وقبل وصوله الى تونس اليوم من اجل التدخل لفائدة محب الفريق تم ايقافه في الملعب في القاهرة  بسبب رفعه لعلم فلسطين في المدرجات .

(قريبا ينتشر تقريبا مفصلا بالصور وكل المقالات للتي تم السطو عليها حرفيا في 6 مواقع وذلك بعد انتهاء الإجراءات التي اعتمدناها)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى