متابعة/ خلاف بين المدب وهذا المسؤول..الشعباني يقدم سر للبوسعايدي لفك شفرة الأهلي....منذر الكبير يفاجئ المصريين بسبب المكشخة وباتريس كارتيرون يوضح..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ خلاف بين المدب وهذا المسؤول..الشعباني يقدم سر للبوسعايدي لفك شفرة الأهلي….منذر الكبير يفاجئ المصريين بسبب المكشخة وباتريس كارتيرون يوضح…..

خاص بموقع ام نيوز 

نفى مدرب الزمالك السابق باتريس كارتيرون ان يكون عرض خدماته على الترجي الرياضي لخلافة نبيل معلول ،في حين اكد المنذر الكبير مدرب الرجاء المغربي في تصريح لوسائل اعلام مصرية ان الأهلي المصري قطع أشواطا من اجل التأهل لنهائي رابطة الأبطال الإفريقية ،لكن الترجي قد ينتفض وقد يرد الفعل في مصر بالذات وهو متأكد من ذلك.

ومادمنا مع الترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز  ان معين الشعباني الذي تحادث مع حمدي المدب حول امكانية تدريب الفريق في انتظار ايجاد حل مع فريقه المصري المتمسك به وقد حصل خلاف بين رئيس الترجي ورئيس سيراميكا  كليوباترا المصري عبر الهاتف حول المعني بسبب للتمسك بخدماته ،فقد  قدم الشعباني بعض الحلول لأنيس البوسعايدي وفريق باب سويقة من اجل تحقيق مباراة تشرف الفريق في مصر رغم العديد من الغيابات الكبرى في الفريق وهو ماجعل مدرب منتخب أقل من 20 عاما منتصرة الوحيشي يوافق على بقاء غيث الوهابي في تونس للمشاركة مع المكشخة امام الأهلي ثم الإلتحاق بالمنتخب في المونديال .

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى