تأكيدا لما نشرناه منذ أيام: الشعباني يحسم الجدل....ماذا قرر المدب ...ومافعله المساكني ..دراغر ووهبي الخزري من اجل الترجي فاجئ الجميع. ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه منذ أيام: الشعباني يحسم الجدل….ماذا قرر المدب …ومافعله المساكني ..دراغر ووهبي الخزري من اجل الترجي فاجئ الجميع. …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما كنا أول من نشره في موقع ام ام نيوز  حتى قبل لقاء الترجي والأهلي المصري،توجد مفاوضات بين معين الشعباني وحمدي المدب ،كما ان المعني متواجدا حاليا بتونس بترخيص من فريقه المصري من اجل الجلوس الى رئيس المكشخة ,الشعباني وفي صورة عودته فستكون نهاية الموسم ربما مع منح الثقة لأنيس البوسعايدي حاليا وهو الإحتمال الأكبر وقد يأتي معه بصفقات مثل يوسف البلايلي وأسماء أخرى ،لكن إلى حد الآن تبقى كلها مجرد اقتراحات وعمليات جس نبض لاغير لأن الجو العام داخل المكشخة مازال غامضا وخطوات رئيس النادي غير واضحة،بل ان بعضها أثار الإستغراب .

مع العلم وأن يوسف المساكني المتوج بلقب أفضل لاعب في قطر اعلن تضامنه مع فريقه السابق الترجي حسب مصادر خاصة بموقع ام ام نيوز ،الى جانب محمد دراغر ووهبي الخزري الذين تجمعهما علاقة صداقة ببعض اللاعبين على غرار الشعلالي وبن رمضان وتواصلا معهما لتشجيعهما.

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وبعض المتحيلين الي يستنسخوا في المقابات نقولولهم سهلتوا علينا الخطوات الجاية )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى