الافريقي يعود من بعيد... مسؤول يعمل في صمت ويخفي مفاجأة غير متوقعة للأنصار... والنتيجة 3 من أفضل نجوم البطولة القاسم المشترك بينهم رغبتهم في اللعب للأحمر والأبيض ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الافريقي يعود من بعيد… مسؤول يعمل في صمت ويخفي مفاجأة غير متوقعة للأنصار… والنتيجة 3 من أفضل نجوم البطولة القاسم المشترك بينهم رغبتهم في اللعب للأحمر والأبيض …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب النادي الإفريقي سعيد السايبي حسم تقريبا اختياراته مبكرا للتشكيلة التيستواجه اتحاد بن قردان في تنقل صعب لفريق باب الجديد الذي انتصر وديا على الأولمبي للنقل من اقدام شهاب العبيدي ،ومادمنا مع عائلة العبيدي في فريق باب الجديد والتي صنعت انتصار فريق باب الجديد على حساب الترجي بعد عمل مشترك من اسكندر الى شهاب ثم حمدي العبيدي ،فإن الثالوث المذكور سيكون أول من يحسم مصيره مع النادي بعد اتفاق مبدئي مع الإدارة الحالية للفريق ومن المرجح ان تكون نهاية الموسم حاسمة لأكثر من لاعب في النادي بعد انطلاق المساعي من أسامة السلامي المدير الرياضي وايضا هيكل دخيل نائب الرئيس .

ومادمنا مع نائب الرئيس  الدخيل وهو الرئيس المنتظر القادم للنادي فتوجد تأكيدات على تكليف هذا الأخير وفق مصادر ام ام نيوز ،من يتفاوض مع 3 لاعبين  وهم أحد نجوم الأولمبي الباجي ،الى جانب أفضل لاعبي الاتحاد المنستيري الذي سيكون في حل من كل ارتباط مع فريقه نهاية الموسم يوسوفا اومارو وايضا مدافع منتخب الاوسط واتحاد بن قردان شوقي بن خذر  ،والقاسم المشترك بين الثالوث المذكور رغبتهم في تعزيز صفوف النادي الافريقي في صورة رفع عقوبة المنع من الانتدابات وهذا ماسيحصل رسميا وقريبا .

 

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل المحتوى بحشيشو وريشو سيساعدنا كثيرا على امام الإجراءات الخاصة بمفاجأة لبعض المواقع المتحيلة )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى