متابعة/ خطوة مخيفة من المدب بعد اقتراح هذا الإسم لتدريب الترجي...السر الحقيقي الغير متوقع الذي عجل بإستقالة معلول ومحلل البي اين سبورت يتهم مسؤولي المكشخة مباشرة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ خطوة مخيفة من المدب بعد اقتراح هذا الإسم لتدريب الترجي…السر الحقيقي الغير متوقع الذي عجل بإستقالة معلول ومحلل البي اين سبورت يتهم مسؤولي المكشخة مباشرة…..

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان السبب الحقيقي لإستقالة نبيل معلول  هو تلقيه تهديدات صريحة من فئة هامة من جماهير الترجي التي توعدته بمصير لايحبذه في صورة تواجده من جديد في تمارين الفريق حتى ان التهديدات طالت عائلتيه وهو ما أثر فيه إلى حد البكاء.

لكن الصادم والمخيف اكثر في المكشخة ونقولها بكل صراحة ،ان رئيس النادي حمدي المدب قد يرتكب نفس الأخطاء على مستوى  اختيار البديل ،حيث تراجع عن فكرة التفاوض مع معين الشعباني وتم اقتراح اسم مجدي تراوي من ضمن المطلوبين لتدريب الفريق!!!! وربما تكون هذه الخطوة مكافأة لتصريحات المعني في حق راضي الجعايدي،وهنا يمكن ان تتحدث عن خوف حقيقي حول مصير فريق الترجي الذي عودنا بالإستثناء من قبل على مستوى الانتدابات والإطار الفني للفريق ،مع العلم وان رفيق الصايفي المحلل الجزائري في قنوات بي اين سبورت كان اكد ان الفرق بين الأهلي والترجي هو ان جل مسؤولي الفريق المصري يفكرون جيدا في مصلحة الفريق قبل اختياراتهم  في حين ان أزمة الفريق التونسي كانت بسبب مسؤولية وأصحاب القرار.

بقي ان نؤكد انه توجد ايضا اسماءاخرى مرشحة لتدريب الفريق من بينها حسان القابسي وعمار السويح وخالد بن يحي رغم ان العديد في المكشخة يعارض تواجد هذا الأخير .

 

 

ملاحظة: ستجدون نسخة من المقال رغم انه مقال رأي يخصنا  في موقع الضفتين وكارتاجينفو الفريق الرياضي ومشتقاتها ..مواقع  بات يعرف الجميع انها نسخة مطابقة للأصل  لموقع ام ام نيوز وباتت محل تندرمن جماهير الكرة والعديد منهم ساند حملة ابلاغنا عنهم لكن توجد تطورات هامة قريبا جدا …الصبر باهي وحماقتهم ساعدتنا في الإجراءات القادمة خاصة وأننا تعمدناووضع اكثر من فخ في اكثر من مقال )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى