كواليس خاصة : هكذا كانت صدمة لاعبي الأهلي من الترجي..علي معلول حاول حفظ سمعة المكشخة بهذه الطريقة... شيبوب يكشف الحقيقة ويهاجم هؤلاء...وماحصل بين المدب ومعلول لايصدق قبل الإستقالة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس خاصة : هكذا كانت صدمة لاعبي الأهلي من الترجي..علي معلول حاول حفظ سمعة المكشخة بهذه الطريقة… شيبوب يكشف الحقيقة ويهاجم هؤلاء…وماحصل بين المدب ومعلول لايصدق قبل الإستقالة….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

رصد موقع ام ام نيوز حصريا أمس كواليس ساخنة جدا داخل الترجي ،حيث تأكد لنا فتور العلاقة بين حمدي المدب والمدرب نبيل معلول حتى انه أبلغ توصياته له وتحذيراته عن طريق احد المسؤولين قبل المباراة أمس  ،كما رفض صرف الجرايات الشهرية للإطار الفني  منذ يومين والرد على اتصالات بعضهم ،لكن رئيس المكشخة وبقية المسؤولين يتحملون بدورهم مسؤولية الإختيارات للإطار الفني وحتى الانتدابات وكان على المدب عدم الإنسياق على مستوى الصفقات لنبيل معلول ورياض بالنور ،مع العلم وان معلول قدم استقالته في انتظار استقالات أخرى قد تشمل حتى مسؤولين.

هذا وقد اكد سليم شيبوب الرئيس الشرفي والرئيس السابق للفريق ،ان الترجي مريض والتشخيص يتطلب دقة وليس اتخاذ قرارات برعوانية ،وشدد ايضا على انه مبعد ومقصى صحبة بقية رؤساء النادي السابقين من التدخل واتخاذ القرارات لأن حمدي المدب من له الصلاحيات ،كما هاجم الروزنامة  قائلا” ماجات شي”و محملا مسؤولية الاصابة للجامعة بسبب البرمجة الخاصة بالمباريات ،وانتقد ايضا الإطار الفني بقيادة نبيل معلول معتبرا انه يتحمل سوء التقدير في التعامل الفني مع اللاعبين وكيفية استغلالهم .

بقي ان تؤكد ان حل لاعبي الاهلي المصري حسب رصد موقع ام ام نيوز عبروا عن صدمتهم من آداء الترجي،بل انهم لم يكونوا متوقعين هذه النتيجة  ومستوى ولعب المنافس ،وهو ماجعل علي معلول يدلي ببعض التصريحات للدفاع عن ممثل تونس معتبرا أن الإصابات وسوء الحظ كانوا وراء تراجع فريق باب سويقة متمنيا عودة سريعة له .

 

(هذا تقرير خاص جدا بموقع ام ام نيوز وسنعوظ بفخ لبعض المواقع المتحيلة والمشبوهة التي لاتعمل ألا بماننشره من محتوى ويزنا يوجد نفسها في التسلل)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى