في دربي "عزيز"...الإفريقي يتعملق في الملعب والمدارج ..يلحق بالترجي هزيمته الثالثة وينافس ليتوال لوحده .اعتذار السايبي من العبيدي...وهذا مافعله حمدي المدب مباشرة بعد المباراة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في دربي “عزيز”…الإفريقي يتعملق في الملعب والمدارج ..يلحق بالترجي هزيمته الثالثة وينافس ليتوال لوحده .اعتذار السايبي من العبيدي…وهذا مافعله حمدي المدب مباشرة بعد المباراة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

في دربي اوفى في الشوط الثاني بكل الوعود ،نجح النادي الافريقي في الفوز على جاره الترجي بفضل هدف المهاجم المظلوم من قبل مدربه سعيد السايبي بفضل تصفية حسابات وغضب منه أقصى على اثره اللاعب الشاب من التشكيلة الأساسية وأجل بذلك الفوز ، فكانت اجابة حمدي العبيدي فوق الميدان حيث نجح في تسجيل هدف الفوز على طريقة فوزي الرويسي واسعاد جماهير الاحمر والابيض  ،وهو ماجعل المدرب يطلب الاعتذار مباشرة على بنك البدلاء لمهاجمه حسب رصد موقع ام ام نيوز للكواليس حصريا ،كان دربي ” عزيز ” لتكريم ابن زهير الذوادي الذي يمر بوضع صحي حرج وكانت دموعه خير دليل في نهاية المواجهة .

مع العلم وان حمدي العبيدي اكد مباشرة بعد المباراة انه حلم ليلة أمس بتسجيل هدف في الدربي وهو متعود على للتخديف في مرمى المكشخة منذ الأصناف الصغيرة.

كما شهدت المواجهة تألق جماهير الأحمر والأبيض في دخلتين وخاصة الثانية التي أثارت إعجاب معلقي قناة الكأس وتزامنت مع تسجيل الهدف الهام جدا جدا الذي قاد فريق باب الجديد الى الوصافة ب14 نقطة على بعد 4 نقاط من النجم الساحلي وقبل اتحاد بن قردان  .

مع العلم وان نهاية المواجهة شهدت احتجاجات من لاعبي الترجي واقصاء لأحد اللاعبين وهو ياسين مرياح ،ولاننسى تعرض معز بن شريفية لإصابة أثناء الفترة الإحمائية، وهو ما يفتح باب التساؤل  حول مايحدث داخل فريق باب سويقة حول الإصايات ومن يتحمل المسؤولية ،حيث يوجد غضب على الإطار الطبي وايضا الفني بقيادة نبيل معلول وقد تكون هناك قرارات واجراءات من رئيس النادي حمدي المدب مباشرة بعد نصف نهاري رايطة الأبطال أمام الأهلي المصري ،مع العلم وان ادارة المكشخة وفق مصادر ام ام نيوز دعت الى اجتماع عاجل لوضع النقاط على الحروف بسبب سلسلة النتائج السلبية منذ فترة وطالت نسبيا ولم تقتصر على الهزائم ال3 في البطولة فقط .

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز مع العلم وأننا انطلقنا منذ اليوم في العمل بإجراءات قانونية هامة لحماية حقوقنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى