الغندري يكشف ماسيحصل في الدربي امام الترجي....تطورات بين زين الدين بوتمان والإفريقي و3 رؤساء امام القضاء بسبب الأحمر والأبيض..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الغندري يكشف ماسيحصل في الدربي امام الترجي….تطورات بين زين الدين بوتمان والإفريقي و3 رؤساء امام القضاء بسبب الأحمر والأبيض…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، أن  اتهامات الكاتب للنادي الافريقي شهاب الغزواني ضد عبد السلام اليونسي الرئيس السابق للفريق باختلاس 2 مليون دولار من أموال القطرية وصلت الى أروقة المحاكم ،ووفق مصدر عليم جدا تم فتح تحقيق شامل منذ أسابيع في ملف الافريقي والمشاكل المالية والاختلاسات والتجاوزات طيلة السنوات الماضية ومنذ فترة سليم الرياحي الى اليوم ومن المنتظر مثول أكثر من 11 مسير سابق وحالي على أنظار التحقيق سبق لهم ان تولوا المهمة في النادي من بينهم رؤساء على أنظار التحقيق في إطار تحري شامل يتعلق بعدة اندية تونسية وذلك في اطار عمليات التدقيق من أجل أصلاح قطاع الرياضة في تونس وانقاذ الكرة التونسية من الانهيار والإفلاس.

مع العلم وان زين الدين بوتمان لاعب النجم الحالي مازال يلاحق الافريقي ويطاليه بمبلغ  700 الف دينار وحسين بن عياد طالب ب100 الف دينار،وذلك بسبب ادارة اليونسي،وتسعى الهيئة وخاصة هيكل دخيل نائب الرئيس الحالي الى ايجاد حلول لكل الديون المالية السابقة.

ومادمنا مع الافريقي فإن التحضيرات متواصلة للدربي الذي يعتبره نادر الغندري وفق مصادر ام ام نيوز الاهم في مسيرته مع النادي ويطمح الى تحقيق الفوز مع زملائه على حساب الترجي لمصالحة الأنصار ،وتقريبا كل المجموعة جاهزة لموعد 7 ماي.

 

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى