أسباب رفض الإفريقي اسعاد جماهيره في كل مباراة بملعب رادس بالذات...النجم فاز بتشكيلة منقوصة من 8 لاعبين....وفوزي البنزرتي يوجه رسالة عاجلة جدا ..يحذر من الخطر ولهذا كان هادئا رغم تسجيل الهدف..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أسباب رفض الإفريقي اسعاد جماهيره في كل مباراة بملعب رادس بالذات…النجم فاز بتشكيلة منقوصة من 8 لاعبين….وفوزي البنزرتي يوجه رسالة عاجلة جدا ..يحذر من الخطر ولهذا كان هادئا رغم تسجيل الهدف…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تحت الاشتباكات بين الجماهير والأمن والغاز المسيل للدموع ،انتهت مباراة الافريقي امام النجم الساحلي بهزينة فريق باب الجديد بملعب رادس وأمام جماهيره بهدف لصفر من ضربة جزاء رغم ان فريق جوهرة الساحل منقوصا من 8 لاعبين بالتمام والكمال ،وهنا لابد من طرح سؤال حول أسباب تراجع مستوى ابناء سعيد السايبي في كل مباراة حاسمة وهامة وأمام جماهيره بالذات ولماذا تتواصل خيبات ملعب رادس؟ حتى ان البعض حسب رصد موقع ام ام نيوز للكواليس منذ اسبوع توقع هذا السيناريو المعتاد !! فلماذا يرفض حل لاعبي الأحمر والأبيض اسعاد جماهيرهم في رادس بالذات والامر تكرر منذ نصف نهائي الكأس في الموسم الماضي امام النادي الصفاقسي ثم تكرر في اكثر من مواجهة هامة جدا كانت في متناول أبنلء الأحمر والابيض؟.

بقي ان نذكر ايضا ان الإحتجاحات تواصلت على التحكيم خاصة بعد ورود معلومات عن ترضيات للنجم الساحلي على حساب فريق باب الجديد بعد هزيمة ليتوال أمام الترجي ،وبما أنها بطولة ” مولى الكرة ” فقد بات كل شيء وارد رغم ان بعض لاعبي الافريقي لم يقدموا مايشفع لهم اليوم ،وبما ان القرارات. مؤجلة الى نهاية الموسم للتخلص من بعض اللاعبين  فإن الحلول مفقودة حاليا في الفريق باستثناء محاولة توعية اللاعبين عليهم يدركون جيدا قيمة القميص الذي يرتدونه .

وللإشارة فإن المدرب فوزي البنزرتي كان هادئا على غير العادة هذه المرة حتى بعد تسجيل هدف الإنتصار من ضربة جزاء لليتوال لأنه يحترم الافريقي كثيرا ،كما وجه البنزرتي نداء الى السياسيبن للبحث عن حلول عاجلة بسبب أحداث العنف في رادس أمس مع الترجي واليوم مع جماهير النادي الافريقي معتبرا أن الأمر بات خطيرا.

 

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز ويلزمنا لوحدنا ولاعلاقة له بمواقع التحيل المشبوهة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى