متابعة /فتح تحقيق بسبب عدم التدخل العاجل لإخماد الحريق بملعب رادس...كلمة في حق مسؤولي ولاعبي شبيبة القبائل الذين انقذوا المكشخة من إيقاف المباراة وتقرير للكاف..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة /فتح تحقيق بسبب عدم التدخل العاجل لإخماد الحريق بملعب رادس…كلمة في حق مسؤولي ولاعبي شبيبة القبائل الذين انقذوا المكشخة من إيقاف المباراة وتقرير للكاف…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الحماية المدنية تدخلت لإخماد الحريق عاجلا والغريب انه لم يحصل تدخلا منذ البداية عندما تم اضرام النار في الملعب ،وقد تمت حماية اللاعبين داخل حجرات الملابس رغم انهم ايضا تدخلوا لتهدئة الأجواء ،مع العلم وان إيقاف الحكم للمباراة كان جراء الافراط الكبير في إطلاق الغاز المسيل للدموع ،كما ألقت جماهير شبيبة القبائل ايضا والقت الشماريخ في الملعب.

مع العلم وانه تم فتح تحقيق عاجل بسبب عدم التدخل لإخماد الحريق بصفة عاجلة،مع العلم وانه تم اقناع مراقب المباراة بالعودة رغم ان الحكم ندالا رفض ذلك مبدئيا ،هذه الأحداث قد تكون لها تداعيات وخيمة حسب مصادر ام ام نيوز على الكرة التونسية وحتى المنتخبات الوطنية،بقي ان نثني على تدخل لاعبي شبيبة القبائل ومسؤوليه لدعم الترجي حتى لايتعرض لعقوبة بإيقاف اللقاء وهذا يحسب لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى