متابعة/ بالأسماء...6 غيابات مؤثرة في النجم الساحلي ..مقابل حسم الجدل في الافريقي ...وهذا ما اكده فوزي البنزرتي عن الكلاسيكو ومواجهة الاحمر والأبيض.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ بالأسماء…6 غيابات مؤثرة في النجم الساحلي ..مقابل حسم الجدل في الافريقي …وهذا ما اكده فوزي البنزرتي عن الكلاسيكو ومواجهة الاحمر والأبيض..

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه من قبل في موقع ام ام نيوز ،فإن تشكيلة النجم الساحلي امام النادي الافريقي غدا ستشهد 6 غيابات هامة اولها تواصل غياب الحارس ايمن المثلوثي ،الى جانب علية البريقي وجاك مبيي بسبب البطاقات الصفراء والثنائي لؤي بن حسين وصومايلا سيديبي بسبب الإصايات والتحق وفق اخر الأخبار ايهاب المساكني بالمتغيبين  بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل في انتظار آخر قرار من الإطار الطبي وهو ماجعل فوزي البنزرتي يفكر في بعض الحلول لتحقيق المطلوب في مهمة تعتبر صعبة نسبيا امام الافريقي في ملعب رادس والتي اعتبرها. مدرب ليتوال مباراة مفتاح اذا أراد الفريق الذهاب بعيدا هذا الموسم .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب الافريقي سعيد السايبي لاينوي إجراء تغييرات كبرى على تركيبته التي فازت في المنستير ،بلسثناء تحوير واحد ربما أو اثنين والثابت ان خط الهجوم قد يحافظ على نفس المجموعة شأنه شأن الدفاع ،ويريد السايبي تحقيق الإنتصار من اجل وأكيد صحوة النادي ورغبته في المراهنة الى آخر لحظة ومنافسة ليتوال والترجي  مع تكذيب كل الإشاعات والتوقعات المسبقة.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له ببقية المواقع المشبوهة والمتحيلة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى