فضيحة وحدت لأول مرة بين عمار الجمل...ريم الرياحي .....ثامر حسني ...أشرف حكيمي وكيرستيانو رونالدو .... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

فضيحة وحدت لأول مرة بين عمار الجمل…ريم الرياحي …..ثامر حسني …أشرف حكيمي وكيرستيانو رونالدو ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

سنة 2023 منذ بدايتها الى الآن ،شهظت عديد المفاجآت الصادمة والفضائح والمشاكل خاصة في عالم المشاهير في كامل انجاء العالم بمافي ذلك تونس حسب رصد موقع ام ام نيوز ، وجميعنا يتابع  تطورات وحقيقة قضية  انفصال عمار الجمل وروروات ،وقبلها مشاكل لأكثر من اسم معروف ابرزهم ريم الرياحي التي عانت من الإتهامات والٱشاعات بسبب قرار طلاقها من زوجها لكنها عادت بقوة واحدة كل المشاكل والمصاعب .

ويبدو ان نهاية سنة 2023  ستكون اسخن واثقل بسبب الخلافات بين اكثر من ثنائي معروف في العالم أبرزهم رونالدو وجورجينا في انتظار التأكيد،وقبلهما أشرف حكيمي وزوجته الإسبانية التونسية هبة عبوك ،وخاليا ثامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل وكان الإعلان عن طلاقهما كانو بمثابة للصدمة لمتابعيهما .

ويبدو حسب رصد موقع ام ام نيوز ،ان العنوان والسبب الرئيسي لهذه الخيبات في العلاقات بين بعض الثنائيات من المشاهير ،اولا الخيانة ،والشهرة الى جانب العظام الثقة وتغليب المصالح على الحب والمودة وهو ما انجر عنه خلافات ونشر فضائح بعد عشرة وقصص حب تحدث عنها حب المتابعين لهؤلاء النجوم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى