الحشفي يؤكد:" ليتوال سينسج على منوال الشابة بعد الإعتداء على جنيح..سيهزم الترجي ..هذا ماسيحصل بين ليتوال والإفريقي نهاية الأسبوع ولهذا نتمنى البطولة في باب الجديد إن لم تكن في سوسة".... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الحشفي يؤكد:” ليتوال سينسج على منوال الشابة بعد الإعتداء على جنيح..سيهزم الترجي ..هذا ماسيحصل بين ليتوال والإفريقي نهاية الأسبوع ولهذا نتمنى البطولة في باب الجديد إن لم تكن في سوسة”….

خاص بموقع ام ام نيوز 

أكد الحكم السابق  عبد الحميد في تصريح حصري لموقع ام ام نيوز ،ان النجم الساحلي سيدافع عن حقوقه لآخر لحظة بعد أحداث الكلاسيكو امام الترجي وبعد الإعتداء بالقوارير على رئيس النادي عثمان جنيح الى جانب الأحداث الغريبة بعد المباراة ،ومن المفروض وفق قوله ان ينسج ليتوال على منوال الشابة ويستنجد بالتاس للحصول على نقاط الفوز خاصة وان الحكم اذنب في حق الفريق وكان سببتا في هزمه ،وشدد على انه حان الوقت للتصدي لمهازل الجامعة .

وحول ماقيل حول امكانية ان يتعرض الافريقي للظلم تحكيميا امام النجم الساحلي لمراضاته ،اضاف الحشف” ليتوال والإفريقي حباب ووخيان ولن يقعا في فخ الفتنة لذلك أتوقع مباراة نظيفة كروية بينهما وحتى إن لم يتوج النجم بالبطولة فكلنا كأحباء ليتوال نتمناها للإفريقي رغم اقتناعي بأن ليتوال هو الأقرب للتتويج “.

 

(هذا تصريح خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل موقع يسرق المحتوى سيرد عليه الحشفي عبر صفحته)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى