الأرقام تتحدث عن الفريق كأفضل هط نجوم ودفاع: الافريقي يكسر عقدة المنستير....يشعل صراع أعلى الترتيب...ينافس الترجي ويشد الخناق على النجم...كواليس ساخنة وتحذير مبكر للجامعة قبل مواجهة ليتوال الحاسمة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الأرقام تتحدث عن الفريق كأفضل هط نجوم ودفاع: الافريقي يكسر عقدة المنستير….يشعل صراع أعلى الترتيب…ينافس الترجي ويشد الخناق على النجم…كواليس ساخنة وتحذير مبكر للجامعة قبل مواجهة ليتوال الحاسمة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق النادي الافريقي فوزا ثمينا كسر به عقدة سلسلة النتائج السلبية امام الاتحاد المنستيري في الفترة الأخيرة ،وبفضل هدف علي العمري إلتحق فريق باب الجديد بالترجي في المركز الثاني وعلى بعد نقطة واحدة على متصدر الترتيب النجم الساحلي في موسم مشتعل على مستوى الصراع حول المراكز الاولى واللقب .

وحسب رصد موقع ام ام نيوز ،فإن النادي الافريقي إلى حد الآن هو صاحب أفضل خطي دفاع(هدف وحيد) و هجوم(6 أهداف) في الدوري من بينها رباعية الفريق امام اتحاد تطاوين وهي ارقام ممتازة إلى حد الآن   في انتظار مواجهة الكلاسيكو الهامة برادس يوم الأحد امام ليتوال المتقوص حسب كواليس الفريق من 4 لاعبين امام الاحمر والأبيض ،وتاتي هذه النتائج بفض استقرار نسبي داخل الادارة بالتحاق نائب الرئيس هيكل دخيل الى جانب العمل الهام الذي يقوم به أسامة السلامي بالتنسيق مع الاطار الفني بقيادة سعيد السايبي حيث تدارك بعض اللاعبين هفواتهم ونجحوا هذه المرة في المحافظة على النتيجة .

بقي ان نذكر بما نشرناه أمس في موقع ام ام نيوز  بأن الافريقي وجه تحذيرا مبكرا ومتذ أمس حول التحكيم خاصة في مواجهة الاحد امام  النجم الساحلي وعلى الجامعة ان تترك الحسابات وتعطي لكل ذي حق حقه،مع العلم وان مافيولا الكاس اكدت أن هدف الفريق شرعي وتحدثت عن مظالم تعرض لها فريق باب الجديد من بينها حرمان العمري من انفراد مع حارس الاتحاد المنستيري .

(هذا مقال رأي خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى