كواليس ماحصل لحارس النجم الساحلي بسبب تريده أهازيج الإفريقي وتغنيه بالفريق....سيف الدين الجزيري يمنح هذه الهدية الثمينة للأحمر والأبيض ووعد خاص جدا من حمدي العبيدي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس ماحصل لحارس النجم الساحلي بسبب تريده أهازيج الإفريقي وتغنيه بالفريق….سيف الدين الجزيري يمنح هذه الهدية الثمينة للأحمر والأبيض ووعد خاص جدا من حمدي العبيدي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد تعرضه لوابل من الإنتقادات وحتى التهديدات عبر حسابه،اضطر حارس النجم الساحلي في كرة اليد يوسف زيان الى تغيير موقفه وأقواله  من خلال للتأكد على انه ردد اهازيج النادي الافريقي أثناء المباراة أمس  كان من اجل استفزاز الجماهير وليس تفاعلا معهم ،وحول تصريحه بأن جمهوره الافريقي عالميا كان يقصد السخرية ،توضيح زاد من توريط المعني حسب رصد موقع ام ام نيوز للكواليس  وجاء بطلب  من ادارة ليتوال لحماية اللاعب من غضب الجماهير عليه بعد الفيديو المتداول وخاصة بعد ترشح فريق باب الجديد لنصف نهائي البلاي اوف على حساب ليتوال .

و مادمتا مع فريق باب الجديد ،فقد تم غلق قضية النادي ضد الزمالك بعد الحصول رسميا على مبلغ 100 الف دينار هي منحة التضامن الخاصة بالمهاجم سيف الدين الجزيري وهذا الأخير وعد بدعم فريقه ماديا عن طريق سوسيوس التي يترأسها محسن الطرابلسي والذي يتمتع بسمعة كبيرة في صفوف اللاعبين .

بقي ان نذكر بما نشرناه اامس حصريا فإن حمدي العبيدي سبشارك في مباراة الغد امام الاتحاد المنستيري بعد المصاىحة بينه وبين سعيد السايبي،كما قدم اللاعب وعدا خاصا لمدربه وزملائه بالتسجيل في مرمى المنستيري .

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز فقط)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى