خطوة مفاجئة جدا من معلول وقرار يخص قبل الكلاسيكو الفريق استفز النجم...و محمد علي بن رمضان يخرج عن صمته ويحسم الجدل .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خطوة مفاجئة جدا من معلول وقرار يخص قبل الكلاسيكو الفريق استفز النجم…و محمد علي بن رمضان يخرج عن صمته ويحسم الجدل ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

فاجئ مدرب الترجي نبيل معلول حسب رصد موقع ام ام نيوز الجماهير ،بتصريح اكد من خلاله انه سيضطر للتعويل  على خدمات بعض اللاعبين الإحتياطيين في الكلاسيكو امام النجم الساحلي لأن الهدف الأساسي هو التتويج برابطة الأبطال الافريقية ،وشدد على ان فريق باب سويقة لايعيش أزمة بل فقط يمر بفترة فراغ لن تطول .

تصريح اعتبرته جماهير ليتوال مستفزا لفريقها ،لكن بصراحة من حق معلول ان يريح بعض اللاعبين بما ان المكتب الجامعي أرهق الفريق بسبب البرمجة العشوائية للمباريات اولا في ” غرغور القايلة” في شهر رمضان ثم برمجة مباراة كلاسيكو أياما قليلة قبل مواجهة العودة الهامة في ربع نهائي رابطة الأبطال امام شبيبة القبائل ،وهو ماراطون قوي اعتبره معلول استنزاف لطاقة اللاعبين.

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،ان محمد علي بن رمضان وعد الإطار الفني للفريق باستعادة امكانياته وبان فترة الفراغ لن تطول وذلك بعد أن بات مردوده في المواجهات الاخيرة محير.

 

 

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز وكل من ينقل المحتوى من بعض المواقع المتحيلة الي رجال بشلاغمها تاقف ورائها وموش حاسمة على روحها ..سنضطر للإبلاغ عنها اولا وسنفضح الجميع قريبا خاطر قلة حياء وقلة تربية )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى