تدخلات من لاعبين جزائريين بسبب ماحصل لجماهير الترجي على الحدود مع الجزائر....والمدب يوجه آخر رسالة عاجلة الى معلول هذه فحواها. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تدخلات من لاعبين جزائريين بسبب ماحصل لجماهير الترجي على الحدود مع الجزائر….والمدب يوجه آخر رسالة عاجلة الى معلول هذه فحواها.

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،انه تم الإستنجاد بالسلطات  من أجل ايجاد حل لجماهير الترجي العالقة على الحدود عبر الحافلات  لمتابعة فريقها الترجي أمام شبيبة القبائل الجزائري وذلك بعد أن امتنعت السلطات الجزائرية  اليوم الخميس عن السماح لهم وتركتهم ينتظرون لساعات طويلة بالمعبر الحدويدي ام الطبول دون تقديم أجابة في هذا الشأن،ووفق بعض الاخبار فإن بعض اللاعبين الجزائريين  الذين سبق لهم تعزيز صفوف المكشخة حاولوا بدورهم التدخل لمساعدة بعض الجماهير على غرار البلايلي .

في المقابل حذر رئيس الترجي حمدي المدب مدربه نبيل معلول من أي أخطاء أو نتيجة غير إيجابية ،وحسب بعض الكواليس الخاصة فإن معلول سيتحدد مصيره رسميا اعتمادا على مواجهتي ربع نهائي رابطة الأبطال ،ومن المرجح ان تشهد التشكيلة بعض التغييرات الهامة من اجل العودة بنتيجة مريحة قبل مباراة العودة .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى