خاص/ مفاجأة غير متوقعة بين البلايلي والترجي ...هذا ما أكده اللاعب حرفيا ... وماحصل بين المدب والجعايدي وضع مجدي تراوي في التسلل.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ مفاجأة غير متوقعة بين البلايلي والترجي …هذا ما أكده اللاعب حرفيا … وماحصل بين المدب والجعايدي وضع مجدي تراوي في التسلل….

خاص بموقع ام ان نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، ان يوسف البلايلي الذي يعيش أزمة مع فريقه أجاكسيو قد تؤدي الى طرده من الفريق وفسخ،وعد أحد مسؤولية الترجي انه  اذا فكرة في العودة للدوريات العربية فلن يكون من بوابة الخليج ،بل اما البطولة المصرية او الترجي الرياضي التونسي والذي حقق معه فقط النجاح الذي قاده الى منتخب الجزائر .

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز ايضا حصريا ،ان راضي الجعايدي تواصل مع الترجي وربما حمدي المدب وأوضح الأمر وطلب حتى اعتذار وربما تعود المياه الى مجاريها واكثر متانة وهو مايضع مجدي تراوي في التسلل

 

 

(هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بالمواقع المتحيلة من بينها مشتقات موزايبك نيوز وابرزها الترجي غول افريقيا واخبار الترجي الى جانب موقع الضفتين والذي يخجل  من اجل وضع مصدر المعلومة لأنه راجل وتخدم فيه إمرأة مايحشمش)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى