عاطف الدخيلي يستنجد بمسؤول من الإفريقي بعد توريطه ...اتفاق بين فريق باب الجديد ومنافس الترجي في رابطة الأبطال ..والقطرية ترفض كل الأندية التونسية الكبرى وتتخذ قرارا يخص الأحمر والأبيض..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

عاطف الدخيلي يستنجد بمسؤول من الإفريقي بعد توريطه …اتفاق بين فريق باب الجديد ومنافس الترجي في رابطة الأبطال ..والقطرية ترفض كل الأندية التونسية الكبرى وتتخذ قرارا يخص الأحمر والأبيض…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الحارس عاطف الدخيلي  الذي تمت  احالته على مجلس التأديب من ادارة الملعب التونسي بسبب أحداث مباراة الكأس امام الترجي وخلافه مع زميله بعد قبوله أهداف بنفس الطريقة ثم مطالية الإطار الفني بتغييره هروبا من بقية المواجهة ، استنجد بمسؤول سابق من النادي الافريقي له علاقة برئيس البقلاوة الحالي من اجل عدم اقصائه من الفريق.

ومادمنا مع الافريقي ،فقط،علمنا ان ادارة تلقت ردا من شبيبة القبائل ينص على امضاء والبحث عن صيغة تفاهم وايجاظ حل وسط بين الطرفين  تزامنا مع محاولاتوقام بها حتى اللاعب رضوان الزردوم من  اجل تسديد مستحقات صفقة انتقاله من  فريق باب الجديد  نحو القبائل على مراحل.

بقي ان نؤكد في الختام ان القطرية قد تبرم عقدا جديدا مع الأحمر والأبيض وسيحمل العقد امتيازات هامة جديدة قد تساعد في تغيبر الأوضاع في فريق باب الجديد  ،يذكر ان القطرية رفضت عروضا من اندية معروفة في تونس ولاتريد التعاون فقط في تونس  مع الٱفريقي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى