نافست رئيس الافريقي القادم في هذا المجال وانقلبت حياتها سريعا من الفقر الى الثراء الفاحش...حقيقة فتح تحقيق بعد الكشف عن سر ومصدر ثروة رباب الماجري..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

نافست رئيس الافريقي القادم في هذا المجال وانقلبت حياتها سريعا من الفقر الى الثراء الفاحش…حقيقة فتح تحقيق بعد الكشف عن سر ومصدر ثروة رباب الماجري…..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

عاد الحديث عن رباب الماجري الممثلة السابقة في شوفلي حل في دور سنية بنت الفلاح،وذبك بعد. رواج اخبار عن فتح تحقيق في مصدر ثروتها بعد كشف لغز بعثها شركة مختصة في استيراد وتصدير المواد الطبية وشبه الطبية وهي شركة منافسة لنائيب رئيس الافريقي والمرشح لتولي الرئاسة في النادي هيكل دخيل الى جانب امتلاكها لمصحة خاصة وقيل انها ورثت اموال من شخص ثري خارج تونس وقد كانت على علاقة به  ،وباليحث في الموضوع نفت مصادر رسمية لموقع ام ام نيوز كل مايروج حول التحقيق مشددة على ان الموضوع عار من الصحة ،ونحن نتساءل عن سر اصرار البعض عن البحث عن مصدر ثروة المعنية “اتركوا الخلق للخالق” خاصة وانه سبق لها ان اعترفت انها وجدت الدعم الخاص من شخص ميسور  ارتبطت به وساعدها في مهنتها التي تعشقها وتركت من أجلها الفن والأضواء  فهي مختصة في التجميل .

 

(تنبيه لبعض مواقع البوز والنيوز :هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى