رضا بوراوي يهاجم الكاتب العام للإفريقي بسبب ماتمناه في مواجهة الترجي أمام الأولمبي الباجي ..والمدب يحذر معلول من الفتاوي الرمضانية والتشبه بالشيخ عادل العلمي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رضا بوراوي يهاجم الكاتب العام للإفريقي بسبب ماتمناه في مواجهة الترجي أمام الأولمبي الباجي ..والمدب يحذر معلول من الفتاوي الرمضانية والتشبه بالشيخ عادل العلمي…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

هاجم المحلل الرياضي رضا بوراوي الكاتب العام للنادي الإفريقي بعد أن تمنى هذا الأخير تتويج فريق الأولمبي الباجي بالكأس على حساب الترجي ،وشدد بوراوي على ان هذا الكلام لايليق بمسؤول في حجم فريق باب الجديد وعراقته .

ومادمنا مع الترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ايضا ،أن رئيس الفريق حمدي المدب وجل المسؤولين وجهوا تحذيرا لنبيل معلول حتى يضبط نفسه على مستوى التصريحات خاصة وان البعض اتهمه بالتشدد الديني وبالتشبه بعادل العلمي، وذلك من بإصدار  الفتاوي حول اللاعبين الذين افطروا حول اللعب في شهر الصيام ليلا وذلك لتجنيب المكشخة مزيدا من التأويلات  .

 

 

(هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بمشتقات موزاييك نيوز والضفتين من بينها اشباع مواقع سيتم غلقه قريبا من بينها الترجي غول افريقيا واخبار الترجي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى