أدلة تورط العلمي ...هيكل دخيل يثور ..حقيقة الاتصالات بلسعد جردة ومصير عادل السليمي وعلاء الشابي ونوفل الورتاني يتحركان من اجل النادي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أدلة تورط العلمي …هيكل دخيل يثور ..حقيقة الاتصالات بلسعد جردة ومصير عادل السليمي وعلاء الشابي ونوفل الورتاني يتحركان من اجل النادي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

نفى مصدر رسمي لموقع ام ام نيوز كل ماراج عن وجود مفاوضات بين لسعد جردة والنادي الافريقي ،والاغرب ان يوسف العلمي متمسكا ببقاء سعيد السايبي لقطع الطريق امام ضغط الجماهير. من اجل إعادة عادل السليمي للواجهة وهو مايعتبر اقرارا بالفشل الذريع لإدارة الفريق الحالية المطالبة بالإنسحاب وعدم الحديث عن أعذار واهية بحجة عدم وجود مترشح للرئاسة لأنهم هم  من وضعوا العراقيل في الكواليس لكل راغب في تولي المسؤولية وتوجد معطيات وأدلة لدى مترشح سابق  تورط يوسف العلمي،وحسب الكواليس فإن بعض القرارات والمواقف لم ترق لنائب الرئيس هيكل دخيل الذي قد تكون له مواقف مختلفة وخاصة على مستوى الإطار الفني ويبدو ان اختلافات في وجهات النظر بدأت تطفو على السطح داخل عائلة الأحمر والأبيض .

مع العلم وحسب رصد موقع  ام ام نيوز ،ان عملية الغربلة انطلقت منذ فترة وقبل حتى مواجهة نصف نهائي الكأس ولن يتم الإحتفاظ ألا باللاعبين القادرين على تقديم الإضافة ،وقد تأكد لنا رسميا ان رفع عقوبة المنع من الانتدابات ستكون في الصائفة يتحرك شخصي من هيكل دخيل بعيدا عن كل الوعود الاخرى الكاذبة وستكون هناك انتدابات وتعزيزات مدروسة.

بقي ان نؤكد في الختام ،أم عديد النجوم المعروفة تعاطفت وتفاعلت مع جماهير الافريقي التي تأثرت إلى حد البكاء بعد مواجهة نصف نهائي الكأس،وقظ اجتاحت عدة صور المواقع العربية وتعاكفت جماهير الوداد والزمالك وبلوزداد مع فريق باب الجديد ،كما انتقد نوفل الورتاني بقوة قرارات هيئة العلمي  شأنه شأن علاء الشابي الذي أبدى بدوره حسرة على وضعية فريقه المفضل التي لم يسبق ان مر بها من قبل .

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى