تحرك عاجل داخل الافريقي بعد تواصل عقدة نصف نهائي الكأس في ملعب رادس...مصير هؤلاء بعد الإنسحاب ...وعادل زهمول يفضح حكم المباراة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تحرك عاجل داخل الافريقي بعد تواصل عقدة نصف نهائي الكأس في ملعب رادس…مصير هؤلاء بعد الإنسحاب …وعادل زهمول يفضح حكم المباراة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

لم يتمكن النادي الافريقي حسب متابعة موقع ام ام نيوز من التأهل لنهائي الكأس وفشل للموسم الثاني على التوالي في تجاوز عقدة نصف النهائي وأمام جماهير الفريق وفي ملعب رادس ،وهو ما يبعث على التساؤل خاصة وان الفريق لم يقدم مايشفع له طيلة المباراة حتى تنصفه ركلات بل كان حل اللاعبين تقريبا خارج الموضوع وهذا يعود الى الإطار الفني للفريق بقيادة سعيد السايبي الذي لم يحسن التحضير والإعداد لمباراة هامة ،ولذلك ووفق الكواليس يوجد اجتماع عاجل لنائب رئيس الفريق هيكل دخيل بالإطار الفني لتوضيح ماحصل وتحميله المسؤولية كاملة ،وبات من المؤكد أن اشباه اللاعبين  لم يعد لهم  مكان في النادي وحان وقت التغيير مع نهاية الموسم الحالي .

مع العلم وان عادل زهمول الحكم السابق انتقد بشدة حكم مواجهة اليوم بسبب قراراته التي لم تكن في المستوى وتغاضى عن مخالفات هامة وحتى ضربة  جزاء الى جانب  تغافله عن عدة أخطاء لفائدة فريق باب الجديد،بل تعمد انهاء المباراة أمام هجمة هامة جدا لفريق باب الجديد لأنه بكل بساطة وفق زهمول” خواف” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى