ضربة معلم من جنيح تحسم ملفي ثنائي جزائري معروف بهذا القرار ..النجم الساحلي يفاجئ منافسيه ....وثنائي المنتخب الوطني يوافق على تعزيز ليتوال .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ضربة معلم من جنيح تحسم ملفي ثنائي جزائري معروف بهذا القرار ..النجم الساحلي يفاجئ منافسيه ….وثنائي المنتخب الوطني يوافق على تعزيز ليتوال ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان رغبة العودة للنجم الساحلي لم تقتصر على الطيب المزياني فقط بسبب فشله في الإحتراف ،بل ان حسين بن عيادة الذي إلتحق بالدوري المغربي ولم يظهر بمستوى طيب بسبب الإصابات، يفكر بدوره في العودة لليتوال ويريد ان يجد صيغة تفاهم حول مستحقاته السابقة وقضيته المرفوعة ضد ليتوال والشكوى للفيفا ،لكن وحسب الكواليس المحيطة بعثمان جنيح فان هذا الأخير غير متحمس لعودة الثنائي ولايريد تكرار نفس الأخطاء ،بل ان ضربة المعلم التي سيقدم عليها قد تعطي المشروع الجد في ليتوال الذي بعول على النجوم الشابة المتميزة إلى حد الآن  والتي ستشكل حاضر ومستقبل الفريق القوي،الى جانب القيام ب3 تعزيزات كبرى للاعبين دوليين في المنتخب الوطني من بينهم لاعب كان في ليتوال من قبل .

بقي ان نؤكد ان ادارة ليتوال في طريقها لتسوية  مستحقات يوسف العوافي اللاعب السابق وذلك من أجل حماية الفريق من عقوبات الفيفا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى