الفيفا بصدم الترجي بقرار جديد ..معتز الزدام يتوسط من اجل المكشخة ويرد على فوزي البنزرتي .. واكثر مجموعات المكشخة تعلق نشاطها لسبب مفاجئ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الفيفا بصدم الترجي بقرار جديد ..معتز الزدام يتوسط من اجل المكشخة ويرد على فوزي البنزرتي .. واكثر مجموعات المكشخة تعلق نشاطها لسبب مفاجئ…..

خاص بموقع ام ام نيوز . 

اعلنت مجموعة أولترا المكشخين ،وهي أعرق مجموعة من مجموعات الترجي ،تعليق نشاطها الى اجل غير مسمى،وحسب نصادر خاصة بموقع ام ام نيوز فان السبب الحقيقي هو في الخلاف بين أفراد المجموعة والذي تطور إلى حد تبادل العنف الشديد بينهم .

ومادمنا مع الترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان معتز الزدام ومن أجل  مساعدة فريقه الحالي دخل في مفاوضات مع ناديه السابق نادي فالميرا من جل ايجاد حل مع الترجي بالتراضي بعد الشكوى المقدمة من الفريق اللاتفي الى الفيفا والتي زادت في توريط المكشخة مع الهياكل الرياضية الدولية ،في سابقة هي الأولى في تاريخ للمكشخة بعد صدور   4 أحكام  من الفيفا في غياب الدعم المنتظر من حماهير الفريق بعد اعلان بادرة الترجي كلوب وهي عبارة عن لطخة لدعم النادي ماديا ،مع العلم وان الزدام سيكون في التشكيلة في مواجهة رابطة الأبطال امام شبيبة الفبائ لتكون فرصة له من  اجل الرد على عديد المشككين في امكانياته من بينهم فوزي البنزرتي مدرب البنجم الساحلي .

 

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز وقريبا فضح عدة مواقع متحيلة )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى