طارق التايب يصر على هذه الحركة تجاه الافريقي عكس النجم الساحلي ...جابو في خدمة الأحمر والأبيض ...الداخلية ترد على مطلب عاجل من الفريق بدعم من الجامعة والحرئ.. وقيس سعيد يأذن بفتح تحقيق..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

طارق التايب يصر على هذه الحركة تجاه الافريقي عكس النجم الساحلي …جابو في خدمة الأحمر والأبيض …الداخلية ترد على مطلب عاجل من الفريق بدعم من الجامعة والحرئ.. وقيس سعيد يأذن بفتح تحقيق…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن اللاعب الليبي السابق طارق التايب أصر على ان يؤكد لبعض معارفه من مسؤولين سابقين  في الافريقي ورجال النادي انه يستثتي فريق باب الجديد من تصريحاته التي اناثد فيها الاندية التونسية والمسيرين واللاعبين ،وشدد على انه كان تحدث عن وضع اداري في النجم الساحلي والنادي الصفاقسي ولم يكن يقصد الإساءة وسيبقى وفيا لأفضل تجربة له مع فريق باب الجديد .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علمنا أيضا ان وزارة الداخلية رفضت مطلبا عاجلا من الإفريقي بدعم من الجامعة التونسية لكرة القدم من اجل خوض مباريات الكأس والبطولة في شهر رمضان ليلا ،مع العلم وان ادارة الأولمبي الباجي أحتجت من جديد بسبب تجاهلها زتغييبها في الاجتماع الأمني الذي يسبق مواجهة الكأس بين الفريقين والتي ستشهد عودة جماعية لكل لاعبي الأحمر والأبيض ،مع العلم وان الجزائري عبد المومن جابو وجه مساندة ووعد بتوجيه  دعما عبر جمعية التحالف من أجل الإفريقي متمنيا التوفيق لفريقه السابق في مواجهة الكأس.

بقي ان نذكر ان أحداث عنف رهيبة اليوم جدا بقاعة الفرجاني واشتباكات بين الأمن وجماهير فريق باب الجديد التي عبرت عن غضبها من سياسة الميكيالين في بطولة كرة السلة مع تلاعب علي البنزرتي رئيس الجامعة وثبوت تورطه وميله للإتحاد المنستيري وسيتم فتح تحقيق عاجل فما حصل بطلب من رئيس الجمهورية قيس سعيد خاصة بعد تداول فيديوهات توصق بعض الاعتداءات. على الجماهير  دون توضيح الاسباب.

((هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى