كلام وقرار غير متوقع بالمرة من محمد دراغر في حق الترجي....سر غضب المدب على رضا بوراوي من جديد.... ورد المكشخة على تهديدات هذا الفريق التونسي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كلام وقرار غير متوقع بالمرة من محمد دراغر في حق الترجي….سر غضب المدب على رضا بوراوي من جديد…. ورد المكشخة على تهديدات هذا الفريق التونسي ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ، أن رئيس الترجي حمدي المدب أبدى تحفظه من تصريحات رضا بوراوي أثناء تحاليله اليومية سواء الإذاعية أو التلفزية ،وذلك بعد أن بات المعني عن حسن نية يحرج ادارة المكشخة حتى وان دافع عنها ،وجاء ذلك بعد حديثه حول ملف خسارة المكشخة  لقضية الجزائري عبد الرؤوف بنغيث وحتى ان حاول الدفاع عن الفريق فقد اعتبرالمدب ان بوراوي أفشى السر وفضح العمل الإداري .

ومادمنا مع الترجي ،فقد تم تعيين الحكم المصري معروف لإدارة المواجهة المرحلة في البطولة وتحديدا مرحلة التتويج بينه وبين الاتحاد المنستيري ،كما ردت  الهيئة على تصريحات الملعب التونسي حول التحكيم قبل مواجهة الكأس بالتأكيد على ان الفريق سيرد على كل مشكك فوق الميدان والترجي سيؤكد أحقيته سواء كان التحكيم اجنبية أو محلي كما ان الفريق تعرض لمظالم  عديدة من قبل ولم يفعل مافعلته عديد الأندية.

بقي ان نؤكد في الختام وحصريا لموقع ام ام نيوز ،ان لاعب المنتخب محمد  دراغر اعترف يحبه وميله للترجي في تونس وكشف انه يوما ما قد يعزز صفوف المكشخة لأنه يريد ان يتقمص زي الفريق ويذود عن ألوانه .

 

( هذا مقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولاعلاقة له بالمواقع المتحيلة مثل الضفتين وموزايبك نيوز وغول افريقيا وفيها من مشتقات الحمير)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى