الطالبي.. السخيري والعيدوني في طريقهم لنقل الكرة التونسية الى العالمية ...تفاصيل كبرى ومفاجآت ثقيلة .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الطالبي.. السخيري والعيدوني في طريقهم لنقل الكرة التونسية الى العالمية …تفاصيل كبرى ومفاجآت ثقيلة ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

يبدو ان الصائفة القادمة حسب الكواليس التي رصدها موقع ام ام نيوز ستشهد انتقالات كبرى للاعبين تونسيين محترفين ستكون الاولى من نوعها وستنقل مستوى الكرة التونسية الى الأفضل وتشهد بروز نجوما من المنتخب في بطولات واندية كبرى ،فإلى جانب رغبة الميلان الايطالي في انتداب الياس السخيري وهو ماكشفته الصحف الايطالية الى جانب وجود عرض قد يكون المفاجأة من فريق اسباني كبير، تحدثت  تقارير أيضا ان حمزة رفيعة مطلوب في الميلان ،كما ان منتصر الطالبي قد ينتقل بدوره الى فريق أوروبي كبير وقد يكون هناك عرضا أكبر من فريق ألماني لعيسى العيدوني،ثلاثي الى جانب حنبعل المجبري وبقية اللاعبين سيجعلون من منتخبنا قوياً ومتماسكا مع جيل  ذهبي قد يصنع بمزيد الثقة ربيع الكرة التونسية  .

 

 

(موزلييك نيوز  ومشتقاته من المواقع الي ليل ونهارتستنى فيما بلس تخدم بنقالاتنا وزيد الضفتين الي يحمي على مصادر تونسية خاطرو من اشباه الرجال الفاشلين والسبد هذا عانيت يتمعش منا في كل المواثع الي عاملها وموش حاشم خاطرو “…” قريبا نهايتك وبدأت بأشياء تخصك مواقعك يافاشل) 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى