تطورات في قناة الحوار ...سامي الفهري يستنجد بلطفي العماري ومريم بلقاضي من اجل هذه المهمة...هذا ماحصل بينه وبين كريم الغربي..أسماء كبرى قد تغادر وطرح البديل بعد مسلسل الفلوجة .... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

تطورات في قناة الحوار …سامي الفهري يستنجد بلطفي العماري ومريم بلقاضي من اجل هذه المهمة…هذا ماحصل بينه وبين كريم الغربي..أسماء كبرى قد تغادر وطرح البديل بعد مسلسل الفلوجة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن كريم الغربي حتى وان شارك في مسلسل سبق الخير على قناة نسمة فإنه لازال مرتبطا بعقد مع الحوار ،وقد تم السماح له بترخيص من القناة المذكورة ،كما انه جلس الى سامي الفهري ووضع النقاط على الحروف حول  الإلتزامات القادمة والثابت انه لن يظهر في برنامج تلفزي واتخذ قرار الابتعاد في الوقت الراهن على التنشيط والتقديم لكنه قد يشارك في برنامج أو فكرة جديد في الموسم القادم .

وحول مسلسل الفلوجة فقد علم موقع ام ام نيوز انه سيواصل الى غابة الحلقة ال20 وسيشهد أحداث كبرى وغير متوقعة مثلما انفردنا بذلك ،وبعد نهاية المسلسل سيتم بث سلسلة خاصة الى جانب إعادة لأحد المسلسلات السابقة التي حققت نجاحا .

بقي ان نؤكد ان امكانية الاستنجاد بمريم بلقاضي ولطفي العماري الموسم القادم باتت واردة جدا من اجل خلق التوازن واعادة نسب المشاهدة المطلوبة ،خاصة وان بعض البرنامج شاهدت تراجعا بإستثناء فكرة سامي الفهري لهادي زعيم التي واصلت تصدر المشهد واحرزت نسب متابعة هامة

(هذا اللتقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى