الإفريقي يخفي مفاجأة لتوفيق المكشر .... واحياط محاولة فاشلة استهدفت النادي ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يخفي مفاجأة لتوفيق المكشر …. واحياط محاولة فاشلة استهدفت النادي …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

خلافا لما حاول البعض ان يروج له وخاصة وسائل الإعلام حول اضراب اللاعبين في الإفريقي وتدخل وديع الجرئ،فإن ماحصل حسب مصادر رسمية لموقع ام ام نيوز مطالبة بمستحقات مالية وتم تسوية الوضع مع تحديد المطالب ولايوجد أي تهديد بالإنسحاب  من قبل  نائب الرئيس هيكل دخيل  ولاتدخل من الجرئ الذي يسعى جاهدا لإستغلال الوضع كالمعتاد من اجل الظهور والبروز في شكل المنقذ والمهدي المنتظر والسلطان وهذا مباح له بما انه صنع امبراطورية خاصة به تقودها بعض المواقع التي تعمل جاهدة على تلميع صورته ،لكن تحركاته وأساليبه باتت  مكشوفة ولن تنطلي حيله من جديد على الجماهير ،مع العلم وان احواء فريق باب الجديد  مقارنة بعديد. الاندية تعتبر ايجابية من اجل مواصلة التحضير للعودة النشاط في مرحلة التتويج .

بقي ان نؤكد ان لجنة الدفاع عن النادي الافريقي وجهت رسالة الى توفيق المكشر بعد كسب قضيته في التاس تتمنى له من خلالها التوفيق في معاركه لكن بعيدا عن فيق باب الجديد  العريق ،ووفق مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز توجد فرضية صدور  حكما جديدا من التاس يتعلق بإارة فريق باب الجديد والشكوى الخاصة ضد رئيس هلال الشابة والتي قد تقلب المعطيات وربما تورط المكشر ووضع حد لكل  مايقوم به .

التفكير فان قرار التاس هو شكلي ومعنوي للشابة وليس له تأثيرا على الموسم الحالي بأن الجامعة طبقت القانون وأعادت فريق الهلال منذ الجولة الثالثة للرابطة الاولى.

 

(هذا المقال خاص فقط بنبموقع ام ام نيوز +

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى