كواليس خفيت عن جماهير المكشخة: اتفاقية كبرى ومفاجأة بين الترجي والإتحاد المنستيري...ولاعب المنتخب الذي يريده فريق باب سويقة يخرج عن صمته..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس خفيت عن جماهير المكشخة: اتفاقية كبرى ومفاجأة بين الترجي والإتحاد المنستيري…ولاعب المنتخب الذي يريده فريق باب سويقة يخرج عن صمته…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تفاعلت جماهير الاتحاد المنستيري حسب رصد موقع ام ام نيوز مع التهاني التي قدمها الترجي الرياضي للفريق بمناسبة المائوية وهو تقريبا الفريق التونسي الوحيد الذي تفاعل مع فرحة المساترية،ولن تتوقف العلاقات بين المكشخة والاتحاد عند هذا الحد وحسب الكواليس التي رصدناها منذ مدة سيكون هناك تعاون على مستوى الصفقات حيث واصل فريق باب سويقة بكل ثقله من اجل الفوز بهيكل الشيخاوي وقد تكون هناك تطورات هامة بين الفريقين في هذا الملف خاصة وان ادارة المكشخة اقترحت على المنستيري بدورها لاعبين واسمين معروفين الى جانب مبلغ مالي هام ،،كما قد يشارك فريق باب سويقة في الدورة الدولية بحضور اندية عالمية التي سينضمها الاتحاد حسب المسؤولين ،وهذه العلاقة بين الفريقين تؤكد ان التنافس في المباريات ينتهي بانتهاء التسعين دقيقة والرياضة أساسا أخلاقا أو لاتكون.

كما تأكد لموقع ام ام نيوز حصريا ان المفاوضات لازالت موجودة بين سيف الدين الخاوي وفريق باب سويقة  ،مع العلم وان الخاوي أوضح اليوم بصفة رسمية انه على ذمة المنتخب وهو ينتظر تفسيرا من جلال القادري حول سبب ابعاده عن قائمة المونديال وهو ما يسير الى ان اللاعب بطريقة غير مباشرة رفض دعوة القادري ولم يكن مصابا .

 

 

(لانحتاج ان مؤكد ان المقال خاص بموقع ام ام نيوز لكنه المواقع المتحيلة من عمليات السطو بكل وقاحة لأنهم قريبا سبدفعون ثمن حماقتهم لأشهر بعد أن وقعزا في اكثر من فخ تعمدناه .. وانتهى )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى