تطورات مفاجئة بين الذوادي والإفريقي بسبب مليار ..قرار عاجل تزامنا مع اتفاقين كبيرين ....ونجم الفريق برد على عرض الترجي السري برسالة قوية جدا ويزف بشرى..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات مفاجئة بين الذوادي والإفريقي بسبب مليار ..قرار عاجل تزامنا مع اتفاقين كبيرين ….ونجم الفريق برد على عرض الترجي السري برسالة قوية جدا ويزف بشرى…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،أن ادارة النادي الافريقي استأنفت قرار لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم والتي ألزمت الفريق بتسديد مبلغ مليار و250 الف دينار لزهير الذوادي قائد الفريق وهي منح انتاج وجرايات شهرية متخلدة بذمة النادي ،مع العلم وان الذوادي تراجع عن فكرة الحوار مع المسؤولين والتنازل عن بعض المستحقات  مثلما حصل مع اللاعب الذي اكد اخلاصه للفريق رودريغ كوسي والذي سيجدد عقده قريبا مع النادي .

في المقابل سخر الغندري من بعض الإشاعات المروجة حول تلقيه عرضا وعملية جس نبض من الترجي الراغب في تعزيز الفريق وخاصة الدفاع بعد فضيحة الدقدوق خاصة وان الاندية التونسية ستكون مجبرة على الاستنجاد في الموسم القادم ب4 أجانب فقط، الغندري شدد على انه لن يلعب في تونس الا للإفريقي أو الإحتراف ،واضاف اللاعب بأن فرضية التجديد تتساوى مع امكانية الإحتراف ،كما ان بلال العيفة قد يعود أو قد يفوز الاحمر والأبيض بمدافع اتحاد بن قردان   ومنتخب أقل من 20 عاما شوقي بن خذر .

 

(الى بعض المتحيلين قريبا ستنتهي  عمليات السطو على مقالات غيركم وقريبا ستدفعون ثمن حماقتكم)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى