متابعة/ قناة غير متوقعة ستتفوق في رمضان بمفاجآت كبرى ...تطورات آخر لحظة في البرمجة ...ماذا يحدث داخل الحوار وسر تراجع سامي الفهري..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

متابعة/ قناة غير متوقعة ستتفوق في رمضان بمفاجآت كبرى …تطورات آخر لحظة في البرمجة …ماذا يحدث داخل الحوار وسر تراجع سامي الفهري…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حسب الكواليس إلى حد الآن التي رصدها موقع ام ام نيوز ،فإن القناة الوطنية هي التي ستبرز مثلما اكدنا من قبل في شهر رمضان بمسلسل الجبل الأحمر من بطولة فتحي الهداوي ودليلة مفتاحي  واميمة بن حفصية ونادية بوستة وغيرهم ،وساعد العديد من المنتجين والكتاب المخرج ربيع التكالي في المسلسل ،سيتم بث سلسلة هزلية تحمل عنوان ” للا سندرلا” لسنية بن بلقاسم التي تألقت في منصة شاهد بسلسلة زينة وعزبزة ،كما توجد بعض المفاجآت الأخرى لأول مرة على الوطنية .

في حين مازال بعض الغموض يحوم حول قناة الحوار ويوجد تكتم ومساعي آخر لحظة ،فإلى جانب مسلسل الفلوجة من بطولة ريم الرياحي ونضال السعدي يتساءل البعض عن المسلسل في الجزء الثاني بعد تراجع سامي الفهري عن انتاج مسلسله بسبب الأزمة المالية التي يمر بها القطاع ،وقد تكون هناك وفق مصادر ام ام نيوز إعادة لبعض الأعمال القديمة ،أما على مستوى السيتكوم الهزلي فلم يتم توضيح الرؤيا إلى حد الآن .

في حين ستكتفي بعض القنوات بسلسلةاو اثنين هزليتين وسيتم الإعتماد على البرامج والمنوعات تقريبا في كل القنوات الخاصة.

(تنبيه: هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى