" قسمة وخيان" في الكلاسبكو...لكن لأحمد خليل رأي آخر ..هيكل الشعري يفاجئ حمدي العبيدي .. عماد المهذبي يتوقع....كسر نصف العقدة و10 مباريات الأحمر والأبيض دون هزيمة. . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

” قسمة وخيان” في الكلاسبكو…لكن لأحمد خليل رأي آخر ..هيكل الشعري يفاجئ حمدي العبيدي .. عماد المهذبي يتوقع….كسر نصف العقدة و10 مباريات الأحمر والأبيض دون هزيمة. .

خاص بموقع ام ام نيوز 

انتهى كلاسيكو النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي على نتيجة التعادل دون أهداف في مباراة لم وفي بوعودها من الفريقين ،وهي نتيجة تخدم فريق باب الجديد نسبيا  الذي انها المواجهة العاشرة على التوالي دون هزيمة اكثر من فريق عاصمة الجنوب الذي خاص المواجهة على أرضية ميدانه .

في المقابل وعد احمد خليل حسب رصد موقع ام ام نيوز مباشرة بعد المباراة بالتدارك ومواصلة النجاح وتحقيق النجاح في المباراة القادمة امام الجماهير والذهاب بعيدا في مرحلة التتويج  خاصة بعد إيقاف سلسلة الهزائم امام فريق عاصمة الجنوب في صفاقس وكسر نصف العقدة .

مع العلم  ان هيكل الشهري مقدم قنوات الكأس تحدث عن خصال حمدي العبيدي بين الشوطين وأكد ان هذا اللاعب يذكره بعادل السليمي وسيكون من بين الأفضل في البطولة كما اثتى على تحسن مجموعة فريق باب الجديد وتوازنه في المباريات الاخيرة،كما توقع عماد المهذبي منافسة قوية من الإفريقي للترجي والنجم هذا الموسم والدليل انه لم ينهزم مثل الموسم الماضي امام الصفاقسي وكسر نصف العقدة وهو دليل على ان الفريق في تطور .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى