الكشف عن سبب ابعاد الزدام من رحلة الترجي الى بنغازي...بلقروي في مهمة خاصة والمدب يحرج مجدي تراوي بهذا القرار رغم تهجمه على الجعايدي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الكشف عن سبب ابعاد الزدام من رحلة الترجي الى بنغازي…بلقروي في مهمة خاصة والمدب يحرج مجدي تراوي بهذا القرار رغم تهجمه على الجعايدي…

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما اكدناه أمس في موقع ام ام نيوز ،سافرت بعثة الترجي الى ليبيا وتحديدا بنغازي  تحسبا لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة في اطار الجولة قبل الأخيرة من رابطة الأبطال الأفريقية منقوصا من معتز الزدام وحسب المعطيات الجديدة فإن اللاعب مازال غير جاهز بدنيا بعد العودة من اصابة في حين تسجل القائمة عودة أمين بن حميدة ورائد الفادع .

ومادمنا مع الترجي الرياضي ،فإن زيارة اللاعب السابق هشام بلقروي للفريق ،كانت بسبب تواجده في أمر خاص بتونس يتعلق بعائلته بما أن زوجته تونسية، بلقروي اكد انه مستعد ليكون في خدمة المكشخة ان احتاجه في مهمة ما  من بينها الإستشارة اذا أراد الفريق الفوز بلاعب جزائري.

في المقابل علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن حمدي المدب رئيس الفريق لم يكن راضياً على شكوى راضي الجعايدي ضد الفريق للفيفا بسبب مبلغ 50 الف دولار ،كما انه لم يكن راضياً في نفس الوقت على تصريحات مجدي تراوي التي كشف من خلالها كواليس  للرأي العام عن فريق باب سويقة عندما هاجم الجعايدي  لذلك فكلاهما أخطأ في حق فريقه .

 

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى