ماذا يحصل في الترجي ..كواليس ساخنة بسبب هؤلاء ... بن مصطفى يكرر حادثة الدنانير مع المكشخة بعد الإفريقي....الهيئة تتحرك ..وهذا معوض الدقدوق رسميا .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ماذا يحصل في الترجي ..كواليس ساخنة بسبب هؤلاء … بن مصطفى يكرر حادثة الدنانير مع المكشخة بعد الإفريقي….الهيئة تتحرك ..وهذا معوض الدقدوق رسميا ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان الترجي استأنف قرارات لجنة النزاعات التي ألزمت الفريق بتسديد مبلغ 100 الف دينار لمحمد علي اليعقوبي ،و80 الف دينار لحسين الربيع و108 الاف دينار لفاروق بن مصطفى الذي سبق له أن قاضى ايضا من قبل النادي الإفريقي والجميع يتذكر حادثة “ال3 دنانير”  ،كما علمنا ان رئيس الفريق حمدي المدب أذن بتسديد مستحقات راضي الجعايدي  وهو مبلغ 50 الف أورو لكنه رفض في نفس الوقت اعتذار المعني الذي استنجد بالفيفا ومنع الانتدابات عن الترجي من اجل الحصول على مبلغ بسيط ( اكثر من 150 الف دينار) ، وحسب الكواليس فإن أغلب الذي اشتكوا فريق باب سويقة استنجدوا بنفس المحامي ووكيلين اثنين للاعبين وهو ما اغضب ادارة فريق باب سويقة التي اتهمت المعنيين بالتحريض على تقديم قضايا ضد المكشخة من اجل الربح المادي خاصة وان المسؤولين منعوا تواصل السماسرة مع اللاعبين ومن بينهم نجم الفريق محمد علي بن رمضان .

ومادمنا مع الترجي فيوجد حديث عن امكانية عدم مشاركة اللاعب العائد معتز الزدام في رحلة الترجي لمواجهة المريخ السوداني بليبيا يوم الجمعة ولم يتم ذكر الأسباب وقد تكون خاصة ،كما تأكدت مشاركة غيلان الشعلالي الذي سيكون مع الوفد بعد أن كان غادر في المباراة الفارطة بسبب بعض الاوجاع ،وستسجل تشكيلة المكشخة عودة بن حميدة مع العلم وان معلول اختار  ظهير منتخب الأواسط أمان الله مجهد ليكون البديل لبن حميدة ومعوض حسام الدقدوق وسيتواجد مع الفريق في رحلة الغد نحو بنغازي .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى