النادي الصفاقسي يرد على بلاغ النجم الساحلي بخصوص حادثة سرقة أمتعة اللاعبين | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

النادي الصفاقسي يرد على بلاغ النجم الساحلي بخصوص حادثة سرقة أمتعة اللاعبين

تونس / آم_آم_نيوز

ردّ النادي الصفاقسي على بلاغ النجم الساحلي بشأن واقعة سرقة أمتعة لاعبي الأخير في مباراة الفريقين بدوري فئة الأواسط.

و استنكر النجم ما جرى يوم الأحد في بلاغ رسمي، مؤكدا “تتبع كل من أذنب بكل السبل القانونية”.

و قال النادي الصفاقسي في بلاغ أيضا، إنه خلال المباراة التي جرت أمس بملعبه “تعمدت مجموعة صغيرة من المنحرفين غالبيتهم من القصّر التسلل إلى غرفة ملابس النجم و اختلاس بعض الأغراض الشخصية”.

و أشار إلى أنهم أخطروا الأمن بالحادثة، كما حرص مسؤولو النادي الصفاقسي و عدد من جمهوره على المساعدة لضبط الجناة و القبض عليهم لمحاسبتهم.

و أردف البلاغ : “تم تبعا لذلك القبض على عدد منهم و استرجاع ما تم العثور عليه لديهم و البحث متواصل للقبض على بقية المنحرفين”.

و أوضح أن مسؤولي النادي الصفاقسي و بعض جمهوره رافقوا شبان النجم الساحلي في كل مراحل التحقيق و البحث حتى ساعة متقدمة من الليل “تعبيرا من النادي و أنصاره على إدانتهم لهذه العملية”.

و شدّد على أن مقترفي تلك الواقعة “لا يمتون للنادي أو لأحبائه بصلة”.

و تأسف النادي الصفاقسي عما حصل معبرا عن شجبه لهذا الاعتداء الذي يعده أيضا تجاوزا بحق النادي و حُرمة مقره إلى جانب أنه يعتبر استهدافا للضيوف.

و أكّد أنّه سيستمر في إجراءاته القانونية “لتتبع الجناة من أجل الدفاع عن حقوقه و إنصاف ضيوفه”.

و فسّر أنّ تلك الإجراءات تمّت “حتى تأخذ هذه الحادثة المعزولة حجمها باعتبار ما جبل عليه النادي و جمهوره من أخلاق رياضية عالية و من حسن ضيافة و كرم و احترام لجميع الفرق و الأندية التونسية”.

و كان عدد من لاعبي فريق الأواسط بنادي النجم الساحلي قد أكدوا سرقة بعض هواتفهم و متعلقاتهم الشخصية في ملعب النادي الصفاقسي خلال مباراة الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى