فتح تحقيق بعد حجز أكياس من هذه الوثائق السرية التي تخص امن تونس والدولة بحوزة أحد الذين خططوا للهروب بها الى ليبيا صحبة هذا القيادي من النهضة والوزير السابق .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

فتح تحقيق بعد حجز أكياس من هذه الوثائق السرية التي تخص امن تونس والدولة بحوزة أحد الذين خططوا للهروب بها الى ليبيا صحبة هذا القيادي من النهضة والوزير السابق ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تم الأذن بفتح تحقيق عاجل بعد العثور على وثائق هامة جدا وسرية بحوزة أحد الذين تم ايداعهم السجن وخططوا لإجتياز الحدود التونسية الليبية صحبة الوزير السابق محمد بن سالم ووبحوزتهم ايضا مبلغا ماليا وهي وثاىق هامة جدا ستسقط عديد الرؤوس الكبرى وحتى جهات اجنبية تآمرت على تونس .

وقد كان عصام الدردوري رئيس المنظمة التونسية للأمن والمواطن  ،تحدث عن الوثائق المحجوزة في  تدوينة وهي كمية كبيرة (كرادن،شكاير كبيرة) وتحتوي على معلومات أمنية سرية ومحاضر بحث ومراسلات داخلية بين ادارات أمنية مختصة في مكافحة الإرهاب ومحاكم ،ووثائق تتعلق بالتركيز الأمني على الشريط الحدودي والتعداد البشري وجرد في الأسلحة وارذخيرة ،ومراسلات عن ادارات مختصة مثل الاستعلامات والارهاب والبحث والتفتيش ،وهي وفق  الدردوري تقارير سرية مطلقة تتضمن أسماء أمنين وعناوينهم ومراقبة تحركات العناصر الارهابية بالمناطق الداخلية والحدود البرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى