ليلى عبد اللطيف في توقع عاجل جديد تحذر هؤلاء من بينهم في تونس ..تكشف عن وفاة لاعب معروف...تسونامي يضرب هذه الدول العربية ..وفاة رئيس عربي وأحداث حزينة تشهدها دولة في رمضان .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

ليلى عبد اللطيف في توقع عاجل جديد تحذر هؤلاء من بينهم في تونس ..تكشف عن وفاة لاعب معروف…تسونامي يضرب هذه الدول العربية ..وفاة رئيس عربي وأحداث حزينة تشهدها دولة في رمضان ….

تقرير ام ام نيوز 

ظهرت ليلى عبد اللطيف ليلة السبت حسب رصد موقع ام ام نيوز عبر صفحتها من اجل تقديم توقعات شهر مارس والأشهر القادمة وللتذكير بأهم التوقعات التي تأكدت من بينها الزلازل واحداث غنية ورياضية وسياسية ،وحذرت خصيصا من عديد الصفحات في بعض الدول العربية من بينها تونس من نشر توقعات لها لم تذكرها وشددت على ان كل من لم يسمع توقعاتها بصوتها لايصدقها وستتحىك ضد هذه الصفحات ،واضافت ان الأشهر الاربعة القادمة ستشهد احداث مؤسفة وكارثية  ابرزها كارثة وأحداث محزنة في أحد الدول في شهر رمضان ،وتوقعت أن حادث مؤسف جدا سيحدث للاعب بارز ومعروف جدا سيدخل على اثره للمستشفى،وسيشهد العالم كوارث انسانية غير مسبوقة ،كما ستشهد الاشهر القادمة وفاة أحد الرؤساء العرب وسيكون هناك حزنا كبيرا عليه .

وتحدثت عبد اللطيف عن موجة صيف حرارة لم يشهدها العالم من قبل ومن ورائها ستحدث حرائق خطيرة جدا وستتواصل الزلازل بعدة دول من بينها تركيا في جورجيا وكهرمان وستصل الزلازل حتى لإفريقيا ،وتحدثت عن تسونامي ستشهده دول عربية وستكون هناك هزة  كبرى بالبحر تضرب اليونان وقبرص .

وكشفت ان عديد الدول ستشملها الزلازل من بينها لبنان،سوريا ،فلسطين الأردن والعراق وحتى مصر ،وستشهد الهند اعصار وكوارث وعدة وفيات .

(هذا التقرير هو مجهود خاص بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى