سعيد يقلب الطاولة ومفاجأة حول توقعات ليلى عبد اللطيف : دول افريقية تترأسها السينغال تعلن تعاون مع تونس.. قريبا مؤتمر اقتصادي ..زيارات لرؤساء دول خليجية لتفعيل عدة مشاريع كبرى وسلسلة الإيقافات ستنتهي بعد القبض على هؤلاء قريبا .... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

سعيد يقلب الطاولة ومفاجأة حول توقعات ليلى عبد اللطيف : دول افريقية تترأسها السينغال تعلن تعاون مع تونس.. قريبا مؤتمر اقتصادي ..زيارات لرؤساء دول خليجية لتفعيل عدة مشاريع كبرى وسلسلة الإيقافات ستنتهي بعد القبض على هؤلاء قريبا ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

نجح رئيس الجمهورية قيس سعيد سريعا في قلب الطاولة على كل من حاول المس من سمعة تونس واستغلال التصريحات الأخيرة حول الهجرة الغير شرعية ،حيث تلقى مساعدة من الرئيس السينغالي بعد غينيا بيساو واستقبل وفودا افريقية  الوقت بدورها مع منظمة الأعراف بفتح مجال التعاون ، واصدر مراسيم جديدة حول الأفارقة في تونس مع ضمان حماية مصالح المواطن والدولة التونسية ،وهو ما أحبر بعض الذين خططوا من الداخل لضرب الدولة ،هذا كما علم موقع ام ام نيوز  ان رئيس الجمهورية سيستقبل قريبا بعض رؤساء دول عربية ويوجد تعاون كبير ومفاجآت في الافق فبعد قطر،هناك امكانية فتح باب  اعلان اتفاقيات مع مصر وايضا ربما ستكون هناك زيارات متبادلة مع سوريا وذلك بعد اعلان إعادة العلاقات وامكانية عودة سفير سوريا الى تونس وتعزيز السفارة التونسية بسوريا ،وتوحد ايضا أخبار حول تعاون سعودي تونسي قريب جدا وزيارات كبرى من أعلى مستوى وايضا زيارات من الإمارات ،مع اقتراب موعد المؤتمر الاقتصادي لإنقاذ تونس وسيتم الإعلان عن مشاريع كبرى لدول خليجية في بلادنا مع نهاية شهر افريل وبداية ماي ،وفتح ايضا باب الإستثمار ودعم رجال الأعمال الغير مذنبين في حق الدولة  .

وبالتوزازي مع هذه الخطوات ستتواصل حملة التطهير الواسعة التي أقرها رئيس الجمهورية بعد الإنتهاء من عمليات التدقيق،وستتواصل الإيقافات في عدة قطاعات مع محاسبة كل المذنبين من اجل الإنطلاق في الإصلاح وتفعيل المشاريع المعطلة والإعلان عن مشاريع جديدة ولن يكون ذلك إلا بعد القضاء على كل من عرقل تقدم تونس وأراد منها ان تبقى دولة للفوضى والاضرابات والاحتحاجات والخلافات والتسيب وارتفاع نسبة الجريمة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى