متابعة /تفاصيل لأول مرة تخص قضية الدقدوق..مسؤول من الكاف يحسم الجدل ..وأمين يفضح اللاعب ويكشف حقائق مخيفة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة /تفاصيل لأول مرة تخص قضية الدقدوق..مسؤول من الكاف يحسم الجدل ..وأمين يفضح اللاعب ويكشف حقائق مخيفة….

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد رئيس اللجنة القانونية للترجي رياض التويتي ان رئيس النادي حمدي المدب  ادارة الترجي الرياضي  تقبلت مراسلة الكاف باستغراب لأنها لم تكن تتوقع  ان يكون احد لاعبيها قد استهلك مادة منشطة ، قد خيرت الإدارة اعلام الرأي العام في انتظار التأكد من المادة التي تناولها قبل مباراة المريخ السوداني ولن تكون الحادثة تأثيرا على نتيجة فريق باب سويقة امام المريخ وهذا ما اكدهايضا مسؤول من الملف لموقع الوطن سبورت المصري .

وسيتم إحالة اللاعب حسب مصادر على مجلس تأديب الكاف،ووفق مصادر عليمة جدا لموقع ام ام نيوز فإن حسام الدقدوق تحادث مع المسؤولين أمس وكان متضاربا في أقواله ، ومازالت الإدارة تخفي نوعية المادة التي تناولها اللاعب،وهو ما بدأ يثير الشكوك حول تورط الدقدوق رسميا .

في المقابل وجه أمين قارة عبر موزاييك انتقادات لاذعة للاعب الذي ذكر بأنه يلعب في فريق في حجم الترجي ،وشدد على ان المنشطات نوعبن أما مادة منشطة متعمدة أو أدوية والأخطر والفرضية الثانية الأخطر ان تكون مادة مخدرة،وختم قوله ان الترجي لايرحم والدليل تخليه عن الخنيسي رغم أنها عن حسن نية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى