أخبار سارة من الهوني ومواطنه صولة للترجي...الزمالك في ورطة بسبب اصطحاب مشعوذين الى تونس...وهذا مافعله نبيل معلول سيف الدين الجزيري..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أخبار سارة من الهوني ومواطنه صولة للترجي…الزمالك في ورطة بسبب اصطحاب مشعوذين الى تونس…وهذا مافعله نبيل معلول سيف الدين الجزيري…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تم فتح تحقيق في مصر حسب رصد موقع ام ام نيوز ، بعد تداول اخبار  عن تنقل مشعوذين اثنين مع وفد الزمالك الى تونس لمساعدة الفريق امام الترجي ،وذلك رغم نفي مسؤولي الفريق المصري ،كما علمنا ان شيكابالا سيتعرض لعقوبة بسبب  رد فعله الغاضبة واستهداف بعض المعدات في حجرات ملابس ملعب رادس .

ومادمنا مع مواجهة الزمالك والترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ،ان الحديث بين سيف الدين الجزيري ونبيل معلول اثر المواجهة وعناقهما خلف موجة غضب على اللاعب من قبل المسؤولين ،الجزيري قد يغادر الفريق المصري نهاية الموسم بطلب منه في انتظار تحديد وجهته القادمة .

ومادمنا مع الترجي الرياضي ،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان صولة سيكون فعلا على ذمة الفريق في الميركاتو الصيفي بدعم من مواطنه حمدو الهوني وهذا الأخير فتح باب الحوار مع حمدي المدب حول مستقبله مع الفريق ،والهوني عكس العديد من اللاعبين لايفكر في التخلي سريعا عن تجربته المواجهة مع المكشخة وهو مرتاح في الفريق .

 

 

(رسالة: الى موقع صوت الضفتين وايضا اخبار الترجي ومواقع أخرى متحيلة هدفها العمل بمجهود  موقع ام ام نيوز  ..كان مشيتوا عملتوا حاجة أخرى خير …وقريبا باش تخلصوا القديم والجديد” الجهامة والبهامة” وماتحشموش )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى