الترجي غول افريقيا بالعلامة الكاملة......هذا مافعلته حناهير الأهلي مع كل هدف للمكشخة في مرمى الزمالك واحباء المكشخة يتصدرون المواقع الأجنبية..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي غول افريقيا بالعلامة الكاملة……هذا مافعلته حناهير الأهلي مع كل هدف للمكشخة في مرمى الزمالك واحباء المكشخة يتصدرون المواقع الأجنبية…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق الترجي العلامة الكاملة(9 نقاط) بعد اطاحته الزمالك في ملعب رادس بثنائية من اقدام بن حمودة ولن رمضان مع امتياز لحمدو الهوني وضمن ترشحه مبكرا عن مجموعته للأدوار المتقدمة من رابطة الأبطال حيث تكفيه نقطة وحيدة من 3 مباريات ،وأكد امام سقوط بلوزداد وبقية النتائج الاخرى في كل المجموعات أنه عائد بقوة وهو سيد القارة والأفضل حاليا وغول افريقيا .

كما صنعت الجماهير الحدث وتمونقل عدة صور في اكثر من موقع عربي ، وكانت ايضا  منضبطة وهو ما يؤكد ان العلاقة بينها وبين الإدارة على أفضل حال وتعلم الفريق من دروس الماضي ،وحسب رصد موقع ام ام نيوز وحسب الإعلام المصري تفاعل جماهير الأهلي  ومهاتفها باسم الترجي مع كل هدف لفريق باب سويقة وهي في ملعب المباراة التي سيحتضن مواجهة فريقها امام صاندنز الجنوب افريقي الليلة .

وخدحسب المؤشرات وردود الأفعال فإن الترجي الحالي قادر على الذهاب بعيدا في المسابقة هذا الموسم.

(تنبيه: هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى