اتفاق سري بين لاعبي الإفريقي فاجئ سعيد السايبي....تراجع رضا بوراوي عن توقعاته الخاصة بالأحمر والأبيض وبادرة جديد للطفل المحب صاحب الصورة الشهيرة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اتفاق سري بين لاعبي الإفريقي فاجئ سعيد السايبي….تراجع رضا بوراوي عن توقعاته الخاصة بالأحمر والأبيض وبادرة جديد للطفل المحب صاحب الصورة الشهيرة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

فازت التشكيلة الإحتياطية للنادي الافريقي والتي لم تظهر في المباريات الرسمية في المواجهة الودية أمام مستقبل وادي الليل بهدفين دون رد من اقدام بلحوسيني واليوم مبايي.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام  انه ،وبعد تكريم الطفل المحب الذي اجتاحت صورته مواقع التواصل الإجتماعي في ملعب رادس ،وبعد منحه اشتراك صحبة والده  فقد اتفق أغلب اللاعبين على تقديم مساعدة رمزية للطفل المذكور .

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز أيضا ان المدرب سعيد السايبي عبر عن تفاؤله خاصة بعد الصحوة الجماعية والإتفاق السري بين اللاعبين على عدم التراخي والتراجع في المستوى وتحقيق سلسلة انتصارات ودخول البلاي أوف بقوة وتكذيب كل التوقعات التي كانت تعتقد ان فريق باب الجديد لن يكون منافسا شرسا حتى ان رضا بوراوي تراجع في توقعاته ،والأهم هو ان يتحاوز فريق الأحمر والأبيض عقبة الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة في سباق الكأس لأن المواجهة لن تكون سهلة على أرض ميدانه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى