تأكيدا لما نشرناه...حصل ما أراده حكماء الإفريقي..عفيف الكيلاني يكشف المستور وتفاصيل صادمة.. ومسرحية جديدة بصدد التحضير لها..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه…حصل ما أراده حكماء الإفريقي..عفيف الكيلاني يكشف المستور وتفاصيل صادمة.. ومسرحية جديدة بصدد التحضير لها…..

متابعة لما نشرناه في موقع ام ام نيوز 

كان موقع ام ام نيوز دون سواه ،تحدث بولقعية واكد ان بروباغندا الإعلان عن انتخابات  رئاسية في فترة حساسة لن تكون مجدية وستؤثر على الفريق الذي يستعد لمرحلة البلاي أوف ،ومن حدد الموعد كان يفكر في مصالحه فقط فلايوجد أي فريق في العالم يعلن عن موعد جلسة عامة في منتصف  الموسم الكروي ،وهذا مايفضح مخطط هيئة الحكماء بالتنسيق مع الهيئة الحالية ويؤكد بأن كل مايحدث مجرد مخطط حتى يعود الحكم لهم ويسيرون النادي من خلف الستائر ودون دعم مادي ،ومايدعم مانقوله هو قبول عفيف الكيلاني المترشح الوحيد التحدى  وهو ما لخيط أوراقهم ونحن ندرك مانقول خاصة وأننا عايشنا حادثة تؤكد بالكاشف معارضة رجال النادي له ،مع العلم وأنه حاول تقديم  قائمة في الآجال ،لكن حسب تصريحاته الرسمية فوجئ بانسحاب عضوين اثنين آخر لحظة بعد تعرضهما للتهديد والهرسلة الى جانب الضغط من بعض رجال النادي !!! وشدد الكيلاني على انه بات يدرك ان الهيئة الحالية لاتريد المغادرة!!!! لذلك على جماهير الأحمر والأبيض ان تعرف وتتطلع على الحقيقة، فحسب القانون الأساسي الذي فرضوه في جلسة عامة وبعد استحالة تقديم ترشحات في اكثر من مناسبة اصبح فريق باب الجديد تحت تسيير هيئة الحكماء والتي ستتحكم في مصير النادي ،رغم رغبة الكيلاني في الترشح في الصائفة القادمة.

بقي ان نؤكد أننا مقبلين على مسرحية جديدة بطلها يوسف العلمي الذي أكدت البزاق اعلامية أنه مصر على الإستقالة ولن يكون على رأس الهيئة التسييرية الحالية مع بقاء الفريق الحالي ( بدون تعليق ).

(هذا مقال رأي يلزم موقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى