الإفريقي يضرب بالثلاث.. رسالة خاصة من اللاعبين ..تطور غير متوقع على مستوى الرئاسة والياس الجلاصي يؤكد..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي يضرب بالثلاث.. رسالة خاصة من اللاعبين ..تطور غير متوقع على مستوى الرئاسة والياس الجلاصي يؤكد…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

واصل النادي الافريقي استفاقته في المباريات الاخيرة وتمكن من حسم ورقة العبور للدور الثمن نهائي من سباق الكأس يفوز عريض جسده في الدقائق الأخيرة للمبلراة على حساب مكارم المهدية (3-0) ،هدفين من اقدام حمدي العبيدي وهدف من امضاء مهدي الوذرفي الذي تحصل على فرصته،وقد واصل كل اللاعبين التأكيد على انهم استفاقوا ولن يتراجعوا عن هدفهم وهو التألق في البلاي وسباق الكأس  .

ومادمنا مع فريق باب الجديد ومثلما توقعناه في موقع ام ام نيوز لن يكون هناك مترشحا الرئيسية ألا في جوان لذلك فموعد 18 فيفري يعتبر قرارا عشوائيا من ادارة مبتدئة لم تفكر في مصلحة النادي وعليها ان تتعلم من النجم الساحلي معنى المحافظة على استقرار الفريق قبل مرحلة البلاي أوف ،والغريب اكثر فإن المترشح عفيف الكيلاني الذي تراجع عن تقديم ملفه حاليا وتأخيره لنهاية الموسم ألمح في رغبة العلمي ومجموعته في البقاء ،!!!! اذا لماذا كل هذه اللخبطة والفوضى؟ وهل لهذه الدرجة لاتهمكم مصلحة الفريق بقدر البحث عن طريق للنجاة  من غضب الجماهير؟ يذكر ان العلمي وحده من واصل التأكيد في الكواليس على أنه مصرا على التخلي عن مهامه والتنحي.

بقي ان نؤكد في الختام وحسب مصادر مقربة من اللاعب أن الياس الجلاصي المحترف بمصر سيعود الى البطولة التونسية رسميا من بوابة الأفريقي في الصائفة القادمة ،وقد يتخذ بلال العيفة ايضا نفس القرار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى